Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجميح للسيارات» تفوز بجائزة أفضل إنجازات عام 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة الجميح للسيارات في الرياض بجائزة أفضل إنجازات عام 2010 من شركة (إي سي ديلكو ACDelco) للبطاريات في الشرق الأوسط، وذلك لتحقيقها المركز الأول في توزيع بطاريات (إي سي ديلكو) على مستوى الشرق الأوسط.

وسجلت الشركة رقماً قياسياً غير مسبوق في المبيعات تعدى نسبة 50% من إجمالي السوق السعودي. وقام الأستاذ بدر الحسامي مدير المبيعات والتسويق على مستوى الشرق الأوسط بمصنع بطاريات (إي سي ديلكو)، بتسليم الجائزة للأستاذ ديفيد متى، مدير عام وكالة الرياض بشركة الجميح للسيارات ومدير عام الماركات الفخمة في المملكة، بحضور عدد من المسئولين بالشركتين. وعبر الأستاذ ديفيد متى عن سعادته بفوز شركة الجميح للسيارات بهذه الجائزة للمرة السابعة على التوالي والتي تؤكد الدور الريادي والقيادي لشركة الجميح كأكبر شركات السيارات في المملكة وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، ولذلك جاء اختيارها لبطاريات ACDelco التي تتميّز بجودة وكفاءة عالية، وصنعت خصيصاً لتلائم مناخ منطقة الشرق الأوسط ولا تحتاج لأية صيانة.

وأشاد الأستاذ بدر الحسامي، بالتعاون الوثيق والشراكة الإستراتيجية بين شركة الجميح للسيارات وشركة بطاريات (إي سي ديلكو) التي صممت بتقنية عالية تمنحها فترة تشغيل أطول وتضفي عليها مزيداً من الجودة مثل، مانع اللهب المدمج، الذي يمنع دخول اللهب للبطارية من أي مصدر خارجي، والغطاء الحراري المحكم الذي يوفر حماية لا تحتاج إلى أية صيانة، بالإضافة إلى تميّز البطاريات بقوة وصلابة وضمان لمدة سنة كاملة.

يذكر أن شركة الجميح للسيارات تُعد أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط، والوكيل الحصري لسيارات (كاديلاك) في المملكة، وتمتلك شبكة واسعة من الفروع يبلغ عددها 99 فرعاً تغطي جميع أنحاء المملكة وتشمل صالات عرض ومراكز صيانة ومراكز بيع قطع غيار تعمل جميعها على توفير أفضل الخدمات المتكاملة للعملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة