Friday  18/02/2011/2011 Issue 14022

الجمعة 15 ربيع الأول 1432  العدد  14022

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

ياهلا
فصل جديد

رجوع

 

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (همس):

عدنا إلى مدرستنا في أسبوع مضى كان أسبوع شوق ومحبة للمدرسة، حيث عشنا قبل العودة أسبوع إجازة كان أسبوعاً جميلاً استمتعنا به بعد عناء دراسة فصل دراسي كامل كان حافلاً بالتفوق للبعض، والبعض الآخر غير ذلك، عدنا بعد إجازة قصيرة لكنها ممتعة حيث كانت الأجواء باردة وممطرة في كثير من مناطق بلادنا فزادت المتعة متعة حيث خرج كثير من سكان المدن سواء في الرياض أو المدن الأخرى المنتشرة في بلادنا إلى البر والرمال و الصحاري للتمتع والتنزه بالأجواء البرية، بالرغم أن مدينة الرياض العاصمة تتقلص فيها الأماكن البرية بسبب حجز جزء كبير من المناطق البرية والرملية القريبة إلا أن الناس خرجوا للمتعة حتى لو كانت الأماكن بعيدة، وفي كثير من المدن الأخرى جعلوا الخروج إلى البر والتمتع به بأسلوب منظم واستغلوا ذلك بعمل مهرجان مثل مهرجان الربيع في أكثر مدن منطقة القصيم.

أصدقائي: ما أروع الصحراء والتمتع بها خلال العطلة وخصوصاً في خلال الأجواء الشتوية والربيعية.. ونرجو للجميع المتعة دائماً.. ولكم التحية.

معلومة

يقال أن لعبة (التنس) هي لعبة مصرية فرعونية، كما يقال إن اسمها أشتق من مدينة (تينيس) المصرية القديمة التي نشأت بها هذه اللعبة.

الممثل الأمريكي (لينلي لنكولن) هو أول من مثل دور طرزان، والغريب أنه أثناء تصويره أحد المشاهد في الغابة هاجمه أسد هجوماً حقيقياً فقام بقتله دفاعاً عن نفسه حيث طعنه بالسكين فكان تصويراً حقيقياً.

بدر العبدان

Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة