Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان تفقد معسكر الفئات السنية.. كيتا يصل اليوم.. والنادي يتعاقد مع خليفة
الشباب ينهي تحضيراته للرائد بجملة من الغيابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الثلاثاء تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الرائد في إطار مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد والذي يقام على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وأجرى الفريق حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين عبد الله الشهيل الذي شعر بشد عضلي في عضلة الفخذ وحسن معاذ الذي يعاني من إصابة وبذلك انضما إلى قائمة الغائبين عن اللقاء بجانب ماجد المرحوم الذي سيغيب بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في آخر لقاء للفريق في النسخة الماضية من مسابقة كأس ولي العهد أمام فريق الأهلي بالإضافة إلى اللاعبين المصابين الذين يتقدمهم عبده عطيف وأحمد عطيف ونايف القاضي وعبد الملك الخيبري وفيصل السلطان وماجد العمري واشتملت الحصة التدريبية على تمرين تكتيكي خفيف.

من جهته عقد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان اجتماعا مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين قبل انطلاقة التدريبات كما وقف من خلاله على جاهزية الفريق للقاء اليوم.

من جانب آخر يصل مساء اليوم الأربعاء إلى مطار الملك خالد الدولي في تمام الساعة التاسعة اللاعب الغيني الحسن كيتا الذي تم التوقيع معه مؤخراً حيث سيصل عبر الخطوط الفرنسية.

وفي شأن آخر وقعت إدارة النادي يوم أمس عقداً مع طبيب المنتخب الأول لكرة القدم السابق الدكتور جمال الخليفة وذلك للإشراف على عيادة النادي.

وعلى صعيد آخر قام رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وأمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني يوم أمس بزيارة تفقديه لمعسكر درجتي الشباب والناشئين بالنادي والذي تم تحديثه مؤخراً حيث اطلاعا على كافة التجهيزات ومرافق المعسكر.

وفي شأن آخر تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم مع فريق الحماده بنتيجة (2-2) في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين على الملعب الرديف بالنادي وسجل هدفي الشباب سلمان البقمي وهادي يحي.

وكان الفريق الأولمبي قد اختتم معسكره الداخلي يوم أمس وسيخضع اللاعبون إلى راحة اليوم على أن تعود التدريبات غداً الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة