Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ندا شارك للمرة الأولى ونجاح جراحة العمري
الشباب يواصل تحضيراته وعبدربه يكشف تفاصيل انتقاله غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أجرى مدافع فريق الشباب الكروي ماجد العمري أمس عملية الرباط الصليبي بالركبة اليمنى على يد الدكتور خالد نعمان بمستشفى هالة بن لادن بجدة.

وقد تكللت العملية بالنجاح حسب تأكيدات الدكتور نعمان الذي أشار إلى أن البرنامج التأهيلي للاعب سيستمر 6 أشهر قبل عودته مجدداً إلى الملاعب وسيغادر اللاعب السرير الأبيض غداً الأربعاء بعد أن يخضع إلى فحوصات طبية للاطمئنان على صحته.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون أمس حصتين تدريبيتين كانت الأولى صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات , بينما أجريت الحصة المسائية في ملعب الأمير خالد بن سلطان واشتملت على تمارين تكتيكية.

وشهد مران الأمس مشاركة المحترف الكويتي مساعد ندا للمرة الأولى بعد انتقاله وكذلك انضمام الدوليين عبده عطيف وحسين شيعان بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب فيما غاب عن المران الرباعي الدولي ناصر الشمراني ووليد عبد الله وعبد الله الشهيل وأحمد عطيف .

وحظي المران بوجود إداري تقدمهم الرئيس خالد البلطان إضافة إلى عدد من أعضاء إدارته , وسيواصل الفريق تدريباته اليوم بحصة مسائية يتخللها مناورة بين الفريقين الأول والأولمبي.

وكان البلطان قد عقد اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأولمبي وقف من خلاله على استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.

وفي شأن آخر تقرر أن يعقد اللاعب وليد عبد ربه في الثامنة من مساء غد الثلاثاء مؤتمر صحافي بمقر النادي للحديث عن تفاصيل انتقاله للشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة