Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فريق «جامعة اليمامة» بطلاً لدوري الشركات والمؤسسات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توج فريق جامعة اليمامة لكرة القدم بطلاً لبطولة دوري الشركات والمؤسسات مؤخراً على ملعب بن دايل في الرياض، وجاء ذلك بعد مشوار طويل واستعدادات على مراحل مختلفة، بهدف تجهيز كامل للفريق الذي خاض في منافسات هذه البطولة.

وتم تقسيم الشركات والمؤسسات إلى مجموعتين وكان نصيب جامعة اليمامة ضمن مجموعة (ب)، التي ضمت جامعة اليمامة، وشركة النجم الفضي، ومؤسسة الصقر الكهربائية، وشركة النجوم الدولية، وشركة النوابغ للعقارات والتجارة.

وجاءت المباراة النهائية لجامعة اليمامة في البطولة أمام شركة نجمة الخليج للتصدير ، حيث فاز فيها منتخب جامعة اليمامة بنتيجة 2 مقابل صفر، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة يزيد الشهري وعبد الله العريعر ومحمد العويني من جامعة اليمامة وتعتبر هذه البطولة الثالثة التي تحققها جامعة اليمامة خلال عامين متتاليين. ويأخذ النشاط الطلابي في جامعة اليمامة إضافة إلى النشاط الرياضي أبعاداً مختلفة، ثقافية، واجتماعية، وعلمية، وتربوية، وهي تعطي في مجملها تصوراً عن دعم الجامعة وأهدافها الساعية إلى ترسيخ مفاهيم إعداد قادة المستقبل، وبعدا احترافيا تصبو الجامعة من خلاله إلى تطوير المهارات الشخصية والرياضية إلى جانب التركيز على المسيرة العلمية. جدير بالذكر أن هذا الفوز بالبطولة، يأتي بدعم عدد من القيادات الرئيسية في الجامعة على رأسهم الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي مدير الجامعة، والأستاذ عبد الملك السناني وكيل الجامعة للشؤون الإدارية، ومدرب الفريق الدكتور نبيل الطحس مدير النشاط الطلابي في الجامعة، والذين كان لهم الكثير من الأفضال في دعم فريق الجامعة لكرة القدم من جميع الجوانب وتوفير جميع المتطلبات الرئيسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة