Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اتهام مطلق النار على نائبة أمريكية بمحاولة القتل
إلغاء مئات الرحلات الجوية إثر عاصفة ثلجية في أمريكا

رجوع

 

واشنطن - فونيكس - وكالات - (ا. ف. ب)

أعلنت شبكات التلفزيون المحلية أن عاصفة ثلجية عنيفة ضربت جنوب الولايات المتحدة أمس الأحد مما أدى إلى إلغاء مئات الرحلات وتسبب بصعوبات كبيرة في حركة السير. وقالت وسائل الإعلام إن عدداً كبيراً من الرحلات الغي خصوصاً في مطار هارتسفيلد جاكسن في أتلانتا في ولاية جورجيا.

ووقعت حوادث اصطدام عديدة على محاور طرق في ولايات لويزيانا وألاباما وميسيسيبي، بحسب ما ذكرت شبكات التلفزيون التي لم تشر إلى سقوط ضحايا حتى الآن. من جانب آخر اتهم مطلق النار الذي أصاب برلمانية بجروح خطيرة وقتل ستة أشخاص السبت في أريزونا (جنوب غرب الولايات المتحدة)، الأحد بالقتل وثلاث محاولات قتل، حسب ما أعلن مدّعي عام أريزونا في بيان.

واتهم جاريد لي لوغنر (22 عاماً) رسمياً بقتل غابريل زيميرمان، مساعد البرلمانية الديموقراطية غابرييل غيفوردز، وقتل القاضي الفدرالي جون رول. واتهم أيضاً بمحاولة قتل غيفوردز التي أصيب بجروح خطيرة في رأسها والتي ما زالت في حالة الخطر، وكذلك محاولة قتل باميلا سيمون ورون بابر التابعين لفريق غيفوردز، حسب ما أوضح المدعي الفدرالي في أريزونا دنيس كاي. بوركي. وقال إن المتهم سيمثل أمام القضاء من بعد ظهر اليوم في فونيكس. ولا يزال حالياً معتقلاً لدى السلطات الفدرالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة