Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه برئيس وأعضاء مجلس الغرف السعودي ببريدة
فيصل بن بندر يشيد بمبادرة صالح كامل في إنشاء كرسي لدعم أبحاث التمور بجامعة القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بمبادرة الشيخ صالح كامل بالتبرع بإنشاء كرسي لأبحاث النخيل والتمور بجامعة القصيم, مؤكداً أن ذلك يجسد المواطنة الحقة وصدق الانتماء مشيراً إلى أن الكرسي سيسهم بمشيئة الله تعالى في تطوير الأبحاث الخاصة بمنتج التمور كثروة وطنية ثمينة.

جاء ذلك خلال استقباله بمقر ديوان الإمارة بحضور سمو نائب أمير منطقة القصيم, لرئيس مجلس إدارة الغرف السعودية صالح كامل يرافقه رؤساء وأعضاء مجلس الغرف السعودية الذين يقومون بزيارة لمنطقة القصيم حيث يعقد مجلس إدارة الغرف التجارية الصناعية السعودية الاجتماع الثاني والسبعين بالمركز الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم في مدينة بريدة.

وأشار سموه في كلمته التي ارتجلها خلال اللقاء أنهم في المنطقة يسعدون بزيارة الخبراء في مجال الاستثمار وذلك لمساعدتنا على التنمية في كافة الاتجاهات وذلك ليس تقليلاً من الجهود المبذولة ومن تواجد كفاءات بالمنطقة ولكن من باب الاستفادة من خبرات الآخرين وتجاربهم في هذا المجال.

مؤكداً أنهم حريصون في القصيم على بناء الإنسان قبل المكان مستعرضاً تطور الإنسان في المنطقة الذي تقدم بشكل كبير عما كان عليه قبل عشرين سنة من الآن وذلك عائد إلى اهتمام أهالي القصيم بالتعليم وتنمية القدرات الشخصية والبناء الذاتي, مشيداً بإقبالهم على العمل رجالاً ونساء منذ زمن العقيلات الذين كانوا خير سفراء للوطن.

وأكد سموه في كلمته على أن هذا اللقاءات تعود بالخير على وطننا الغالي وتصب في مصلحة الوطن والمواطن، كما أكد على ما تشهده منطقة القصيم من تقدم وتطور وازدهار في جميع المجالات أسوة بمناطق المملكة الأخرى وذلك بفضل الله ثم بالدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.

وأشاد سموه بجهود رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ومشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، وتمنى سموه لاجتماعهم الذي يعقد في منطقة القصيم كل تقدم ونجاح دائم, مهنئاً الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، متمنياً عودته -أيده الله- إلى أرض الوطن بالسلامة.

من جانبه ثمن رئيس مجلس الغرف السعودي الشيخ صالح كامل حفاوة سموه واستقباله مشيداً بما تشهده المنطقة من تطور وتميز في مسيرة التنمية مؤكداً أنهم سعداء بعقد هذا الاجتماع في مدينة بريدة عاصمة منطقة القصيم مبدياً إعجابه بما شاهدوه من معالم بارزة وخطوات جبارة في عدة مجالات تنموية ولعل من أبرز ذلك هو الاهتمام بالأسر المنتجة من خلال جمعية حرفة التعاونية النسائية حيث أشاد بدورها في سبيل دعم الأسر المنتجة مشيداً بجهود غرفة القصيم المبذولة لإنجاح هذا اللقاء الذي اعتبره من الاجتماعات التي تميزت بالحضور الكامل لأعضاء المجلس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة