Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد  13865
 
على السريع .....................

 

ظلت قضية رحيل جيرتس هي الحدث الابرز الذي اشغل الجماهير الهلالية وحول بوصلة الاهتمامات الاعلامية نحوه وبات الجميع يراقب ذلك البلجيكي في كل مايقدم بيد ان الادارة الهلالية اعلنتها بكل وضوح انها جمدت ملف الجهاز الفني المقبل لحين الفراغ من خوض مواجهتي الغرافة آسيويا، وطلبت من جميع وسائل الاعلام والجماهير اغلاق الملف مؤقتا وسط محاولات زرقاء لاستمرار جيرتس حتى نهاية الموسم الرياضي.

تعتبر اصابة الروماني رادوي الاسبوع الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات امم أوروبا هي من الاحداث التي اقلقت الهلاليين كثيراً واستحوذت على اهتماماتهم كثيراً قبل ان تطمئن بعد مشاركته في اللقاء الاخير لمنتخب رومانيا إذ اكد جاهزيته وتعافيه من الاصابة التي لحقت به ويعتبر الروماني رادوي من اهم اللاعبين في صفوف الهلال بعد تسجيله لنجاحات لافتة الموسم الماضي حتى اضحى مضرب مثل للمحترف الاجنبي المفيد.

قرر الهلاليون إقامة معسكر في الأيام الأربعة الأخيرة التي تسبق مواجهة الغرافة بهدف تنظيم برنامج النوم لدى اللاعبين وإخضاعهم لبرنامج غذائي معين.

- تفاعل كبير من جماهير وإدارات الأندية السعودية التي تكفلت بنقل الجماهير الرياضية من مختلف مدن المملكة لدعم الهلال في مواجهته أمام الغرافة يوم غد ويتوقع أن يصل قرابة 2000 مشجع للرياض للوقوف مع ممثل الوطن ومؤازرته.

يتوقع الكثير أن يشهد يوم غدٍ كرنفالا هلاليا كبيرا في درة الملاعب إذ ينتظر أن تملأ جماهير الزعيم الوفية جنبات الملعب كما هي عادتها في المباريات المصيرية وبات ذلك شبه مؤكد من خلال حملة التعبئة الجماهيرية التي أطلقها أنصار الهلال مبكرا.

استقرار إداري كبير رسخه الهلاليون مجدداً داخل البيت الهلالي بقيادة رئيسه البارع الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الرائع الأمير نواف بن سعد بينما واصل مدير إدارة الكرة المتوهج دائما سامي الجابر متابعته اليومية لتحضيرات الفريق وسعيه لتوفير افضل الأجواء للاعبين.

كان لأعضاء شرف النادي دور كبير في الوقوف مع الفريق في تحضيراته الأخيرة قبل ملاقاة الغرافة من خلال تواجدهم ودعمهم المعنوي الكبير لهم فيما سعت إدارة النادي لإنهاء كافة المستحقات جريا على سياستها المعتادة.

تفاعل الجماهير الهلالية وحضورهم الإيجابي طوال دقائق المباراة سيرتق أي ثغرة زرقاء وسيعوض أي نقص في الفريق حيث سيكون لهم دور بارز في قيادة الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية قبل الرحيل لقطر.. فالكرة باتت في ملعب جماهير الزعيم.

يعتبر السويدي ويلهامسون ابرز الغائبين عن لقاء الغد نظرا لإيقافه نظير حصوله على بطاقتين صفراوين على أن يعود في لقاء الإياب الذي سيقام في الدوحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد