Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد  13865
 
علوان يترأس الملف الآسيوي
جوزيه يبعد نور عن مواجهة الأهلي

 

جدة - علاء سعيد

قرر مدرب الفريق الأول بنادي الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه على تغيير موعد التدريبات من الساعة السابعة لتقام عند الساعة الثامنة والنصف مساء. ويأتي تغيير هذا الموعد من قبل المدرب وذلك لرغبته في إقامة التدريبات على نفس موعد انطلاق مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، حيث سيستمر هذا النهج في إقامة التدريبات طوال الفترة المقبلة في الموسم.

وعلى صعيد تحضيرات الفريق الاتحادي لمواجهة الديربي أمام الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري يوم الخميس المقبل فقد تأكَّد بأن جوزيه سوف يدخل لقاء الديربي بنفس التشكيلة التي شاركت في اللقاءات الماضية من الدوري، بينما تأكَّد بأن قائد الفريق محمد نور سوف يوجد ضمن مقاعد البدلاء.

ومن جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) أن السبب الحقيقي وراء غياب الحارس تيسير آل نتيف من أداء التدريبات وعدم المشاركة كلاعب احتياطي خلال المباريات الماضية يعود لتعرضه لإصابة في الظهر وليس كما تم تداوله بين الجماهير بأنه يعود إلى عدم إنهاء تجديد عقده مع الفريق.

وفي سياق آخر أصدر رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان قرارًا بتشكيل فريق عمل برئاسته وعضوية أمين عام النادي المهندس عمر حميدان وأمين الصندوق مسئول ملف هيئة دوري المحترفين بالنادي المهندس فراس التركي وحمد الصنيع وماجد المالكي وعدنان جستنية وعبد الله كبوها وعمر باصفر وذلك لاستكمال الإيفاء بمتطلبات هيئة دوري المحترفين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد