Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد  13865
 
إدارة الرياض تمنح اللاعبين مستحقاتهم

 

في بادرة إيجابية قامت إدارة نادي الرياض بصرف مستحقات جميع اللاعبين المحترفين والهواة حيث لم يبق أي متأخرات أو التزامات مالية تجاه أي لاعب سواء المثبتين في كشوفات النادي أو الذين تم الاستغناء عن خدماتهم. فيما ستقوم الإدارة بصرف جميع مستحقات الجهازين الفني الإداري السبت المقبل.

من جهة ثانية انطلقت مساء أمس الأحد تدريبات الفريق الأول تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني بوندرا ومدير الكرة فؤاد أنور، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك.

وقد بدأ التمرين بتدريبات الإحماء، ثم قام المدرب بتدريب اللاعبين في نصف الملعب للعب الكرة من لمستين. ثم قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مجموعة تهاجم والأخرى تدافع وذلك لتعويد اللاعبين على التمركز الصحيح، أجرى بعدها تمرين لياقي خفيف. فيما اختار المدرب أربعة لاعبين لتدريبهم على تنفيذ الكرات الثابتة.

وفي ختام التدريب أقام المركز الإعلامي بالنادي حفلة معايدة للاعبين وإدارة الكرة والجهاز الفني، وحضرها بعض منسوبي النادي، وذلك لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسينتظم اللاعبون في معسكر داخلي ابتداء من الأربعاء وحتى يوم الاثنين استعداداً لانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى الذي يستهل فيه فريق الرياض مشواره بلقاء هجر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد