Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد  13865
 
تحت شعار استحقاق منطقة الشرق الأوسط لتنظيم كأس العالم
الحسين يشارك في الندوة الإعلامية الدولية

 

بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب يشارك مدير عام إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي خالد الحسين في الندوة الإعلامية الدولية التي ستُعقد بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء وتستمر يومين تحت شعار (استحقاق منطقة الشرق الأوسط لتنظيم بطولة كأس العالم 2022م) من خلال دولة قطر والتي تنظّمها لجنة الإعلام الرياضي القطرية بالتعاون مع لجنة ملف قطر 2022م.

وأوضح مدير عام الإعلام والنشر أن مشاركة المملكة في هذه الندوة الإعلامية الدولية تأتي انطلاقاً من الموقف الثابت والواضح والداعم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل للأشقاء حول استحقاق دوله قطر تنظيم هذا المونديال العالمي لما تملكه من بنية تحتية وإمكانات فنية وبشرية ومنشآت رياضية ضخمة وخبرة عالية من مجال التنظيم في مثل هذه التجمعات الدولية.

وأبان الحسين أنه سيتم خلال هذه الندوة والتي تأتي على هامش زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم لدولة قطر لتفقد المنشآت الرياضية وذلك قبل الاجتماع الحاسم الذي سيعقد خلال الشهر الحالي في زيورخ لإعلان اسم الدولتين المستضيفتين للمونديالين 2018م و2022م وذلك بتقديم عرض تفصيلي لاستعدادات دولة قطر لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022م. والذي سيتم من خلال إصدار توصية حول أهمية دعم الإعلام العربي والدولي لمنطقة الشرق الأوسط لاستضافه هذا المونديال.

وسيشارك في هذه الندوة عدد من المسؤولين في الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية والاتحاد العربي للصحافة الرياضية والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي إلى جانب (40) إعلامياً من الوطن العربي ونخبة من الإعلاميين في دولة قطر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد