Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد  13865
 
إقبال العائلات الكبير يغلق أبواب ساحة الدوح

 

اضطر المسؤولون عن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك في ساحة الدوح غرب الرياض إلى إغلاق أبواب الساحة مساء أول أمس السبت، بعد فترة قليلة من بدء الفعاليات بسبب الإقبال الكبير من العائلات التي حضرت لمتابعة احتفالات عيد الرياض.

وقال المشرف على الفعاليات بساحة الدوح المهندس نعمان البشر: إنه فوجئ بحضور هذه الحشود الكبيرة من الرجال والأطفال والنساء بدرجة تفوق كثيرًا سعة المساحة التي تتسع لأكثر من 6 آلاف شخص، مما اضطر إلى إغلاق الأبواب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً لتجنب مخاطر الزحام.

وشملت فعاليات ساحة الدوح ألعاب الدراجات الهوائية تحت إشراف الكابتن حسن البريك، التي قدمها فريق البرنجي السعودي وتفاعل معها الأطفال والكبار على حد سواء.

وتواصلت الفعاليات بعروض لفرقة المهرجين مع أطول رجل، ثم أنشودة أداها المبدع تركي المزيعل.. قدمت بعدها فرقة وادي الدواسر الشعبية لون السامري، وفرقة الحجاز التي قدمت الخبيتي.

وقدم الفنان شجاع الحمود نصيحة للأطفال فقرة فوانيس العيد، وتلاها عروض مصارعة الأقزام. وتابع زوار الساحة عرض فرقة جازان الشعبية وهي تؤدي (الربش) والعزاوي.

وقام المهندس البشر والفنان عبد الله العامر برفقة عدد من الممثلين بإعلان أرقام الفائزين بمجموعة من الجوائز، التي أجرى السحب عليها وشملت أجهزة حاسب إلى محمولة وشاشات تلفزيونية وأجهزة بلاك بيري وكاميرات تصوير رقمية، ورفعت الجهة المنظمة للفعاليات شعار «لا يرجع طفل زعلان» وهي توزع أعدادًا كبيرةً من الهدايا للأطفال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد