Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد  13865
 
تفاعل كبير من الحضور والجاليات مع فقرات مسرح ميدان العدل

 

الجزيرة - الرياض:

لقيت الفنون الشعبية التي تعرض يومياً في مسرح ساحة العدل بمنطقة قصر الحكم إقبالاً شديداً نتيجة العروض المميزة التي تقدمها الفرق الشعبية من كافة المناطق في الحفل الرسمي للأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وجذب لون الزير الحضور لفعاليات الشعر الشعبي «المحاورة» التي أقيمت على في ساحة الأمام محمد بن سعود.

الجاليات تفاعلت بشكل كبير وحضرت من مختلف الجنسيات وتابعت عن كثب مجريات العروض والعديد منها التقطت بكاميراتها وهواتفها المحمولة صوراً وتسجيلات للألوان المتنوعة التي أبدع فيها أعضاء فرق الفن الشعبي. في حين قدم أطفال العاصمة وعبر لوحات مختلفة ألوان عدة من الأناشيد والقصائد وعروض الترفيه المختلفة أرغمت الكبار قبل الصغار لمتابعتها والإشادة بها، في حين أن الكثير منهم حرص على الحضور باكراً مع أطفاله للمتابعة العروض التي أقيمت على مدار ثلاث ليالي في ميدان العدل وساحة الأمام محمد بن سعود والتي جهزت لها «هيئة تطوير الرياض» مسرحاً على مساحة إلف وأربعمائة متر ووفرت له كافة الإمكانات الفنية.

في حين أن الحضور النسائي كان كثيفاً وسط الخصوصية التي أعدت من خلال موقع مكن الحاضرات من مشاهدة العروض عبر النقل المباشر من التلفزيون السعودي حيث وفرت عشر شاشات بلازما.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد