Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
العلي رئيسا لبعثة منتخبنا لرفع الأثقال المشارك في بطولة العالم في تركيا

 

كتب - زيد السبيعي

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على ترشيح الأستاذ علي بن محمد العلي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام لرئاسة بعثة منتخبنا الأول لرفع الأثقال المشارك في بطولة العالم لرفع الإثقال2010 م التي ستقام في مدينة إنطاليا بتركيا خلال الفترة من 3- 19 شوال المقبل.

وقدم العلي شكره وتقديره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على ثقتهما به وموافقتهما على ترؤسه بعثة المنتخبنا.. وقال: الدعم الكبير واللا محدود الذي تلقاه الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام بشكل خاص من قبل سموهما سينعكس إيجابيا على أداء اللاعبين وسنجتهد من أجل أن تكون مشاركتنا ناجحة بكل المقاييس ونحقق فيها إنجازات تسجل لرياضة الوطن، كما قدم العلي شكره لزملائه أعضاء مجلس إدارة الإتحاد وفي مقدمتهم سعادة الرئيس العميد صالح السواط الذي يعتبر بعد توفيق الله عراب الانجازات التي حققتها اللعبة مؤخرا على جميع الأصعدة والمستويات.

يذكر بأن هذه البطولة هي إحدى بطولتي العالم المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 والتي يسعى منتخبنا من خلال مشاركته فيها للتأهل للدورة الأولمبية اخصوصا وأنه يعتبر من أفضل المنتخبات العربية المشاركة بعد سيطرته في الأعوام الأخيرة على بطولات الخليج والعرب وقد عاد مؤخراً من بطولة الخليج في البحرين بتحقيق جميع اللقاب في مختلف فئاتها.

وستضم بعثة المنتخب كلاً من: أحمد يحيى عسيري (إداريا)، وعبدالرحمن القحطاني (حكماً)، والكابتن حسين سليس (مدرباً)، والكابتن منير الدرويش (مدرب مساعد)، بالإضافة إلى 10 لاعبين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد