Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
ابن حشر يفتتح دورة الهياثم الرياضية بالخرج

 

الدلم - فهد عبد الله الموسى

افتتح الشيخ خالد بن محمد بن حشر رئيس مركز الهياثم بالخرج الدورة الرمضانية الثانية التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية على ملعب النجوم باسم كأس الشيخ فلاح بن فيصل بن حشر - رحمه الله - بحضور الشيخ حزام بن فلاح بن حشر وعدد من منسوبي الدوائر الحكومية بالهياثم. واستهل برنامج الدورة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب بدر بن محمد القحطاني، ثم تحدث رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ هديب بن شارع القحطاني بكلمته الافتتاحية التي رحَّب فيها برئيس مركز الهياثم والضيوف الكرام، وبيّن اهتمام اللجنة الاجتماعية بإبراز الهياثم والتجمعات الشبابية الهادفة التي تخدم الأجيال، وقدّم شكره إلى الحضور والداعمين في الدورة الثانية بجهود الأهالي والقطاعات الحكومية، واختتم كلمته بتمنياته بالتوفيق والنجاح لهذه الدورة التي تحقق أهدافها، ثم تفضل رئيس المركز بالترحيب بالتجمع الشبابي ودعاهم إلى الحرص على تحقيق أهداف الدورة، مبينا أنها تحمل اسم شخصية غالية على أهل الهياثم وهو الوالد الشيخ فلاح بن فيصل بن حشر الذي له أياد بيضاء على المدينة، كما أن الأهالي سعداء بالتجمع الشبابي في مكان معين، ينثرون فيه إبداعاتهم وطاقاتهم، سواء كانت رياضية أو أي نشاط آخر، وسوف تستمر هذه الدورات مستقبلاً بإذن الله، وسوف تكون البطولة العام القادم بإذن الله على كأس الشيخ محمد بن خالد بن حشر رحمه الله.

وشكر في نهاية حديثه الإخوة المشرفين على هذه الدورة لحرصهم على أية وسيلة يكون فيها اجتماع للشباب فيما يفيدهم وعلى اهتمامهم بإبراز أنشطتهم الرياضية والثقافية، ثم أعلن انطلاق الدورة، وتمنى النجاح للجميع.

وقد انطلقت أولى مباريات الدورة بين فريق الهياثم وفريق إنتر ميلان في مباراة كانت مثيرة بكل أحداثها، وشهدت تألق حارس فريق الهياثم عبدالرحمن الدريهم، وانتهى اللقاء بنتيجة 3-3. وفي اللقاء الثاني التقى فريق بورتو وفريق البرتغال، وانتهى اللقاء بفوز بورتو بنتيجة 4-2.

- قاد المباراة الافتتاحية الحكم الدولي مطرف القحطاني يساعده فهاد القحطاني.

- اليوم الأول في الدورة أظهر مستوى عالياً قدمته الفرق.

- جهود كبيرة تبذلها اللجنة المنظمة بقيادة الخلوق هديب القحطاني والنشط مفلح القحطاني في سبيل المضي قدماً في إنجاح الدورة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد