Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
في الدوري المصري
الزمالك يسعى لتخطي عقبة بتروجيت واستعادة الثقة

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تستكمل مساء اليوم مباريات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز المصري بمباراتين، حيث يستضيف الزمالك بإستاد القاهرة بتروجيت في مواجهة قوية وصعبة في حين يلعب الوافدان الجديدان للدوري في مباراة متكافئة بين مصر المقاصة ووادي دجلة بينما تأجلت ثلاث مباريات إلى يومي 19 و20 أغسطس الجاري وهي سموحة مع حرس الحدود والإسماعيلي مع إنبى وطلائع الجيش مع الأهلي بسبب مشاركات الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا وحرس الحدود في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتشهد مباراة الزمالك وبتروجيت مواجهة صعبة بين الفريقين، حيث سيلعب كل منهما على الفوز لحصد نقاط المباراة فالزمالك لديه نقطة واحدة من تعادل 2-2 مع حرس الحدود في الأسبوع الأول بينما خسر بتروجيت من الإسماعيلي بهدف دون رد. ودائماً ما تشهد مباريات الفريقين منافسة قوية بينهما للفوز، حيث تبادلا الفوز الموسم الماضي ففاز بتروجيت في الدور الأول 2-1 بينما فاز الزمالك في الدور الثاني 3-2 .

ويسعى الزمالك تحت قيادة مديره الفني حسام حسن إلى تحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة مبكراً للفريق في مشوار المنافسة على اللقب بعد التعادل في المباراة الأولى وأكد حسام للاعبين على ضرورة تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير وتأكيد أن الفريق قادر على أن يحقق الفوز في المباريات الصعبة وأمام الفرق القوية بالدوري.

بينما يرغب حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت في الفوز لإخراج فريقه بسرعة من كبوة الخسارة أمام الإسماعيلي وتقديم عرض قوي يشير إلى قدرة الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وكانت مباريات الدوري المصري قد استأنفت أمس بثلاث مباريات في الأسبوع الثاني، حيث لعب المقاولون العرب مع الإنتاج الحربي واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري والجونة مع المصري البورسعيدي.

مباريات الجولة الثانية

الأحد 15 أغسطس

مصر للمقاصة × وادي دجلة (19.30)

الزمالك × بتروجيت (19.30)

الخميس 19 أغسطس

سموحة × حرس الحدود (19.30)

الإسماعيلي × إنبي (19.30)

الجمعة 20 أغسطس

طلائع الجيش × الأهلي (19.30)



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد