Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
الحزم أنهى استعداداته للقاء الأهلي
الخزي: الفوز مطلبنا الرئيسي أمام الأهلي

 

الرس- يوسف الضويان

واصل فريق الحزم الأول لكرة القدم استعداداته تأهباً للقائه الأول في دوري زين أمام الأهلي مساء اليوم بجده على ملعب الأمير عبدالله الفيصل. وشهد المران الذي أقيم عصر أمس قبل مغادرة الفريق تحت قيادة المدرب التونسي لطفي رحيم بعض الجمل التكتيكية والاعتماد على الهجمات المرتدة إلى جانب فرضه تدريب خاص لبدر الخراشي الذي سيتولى المهام الهجومية. هذا وسيعاني الحزم من شبح الغيابات حيث تأكدت عدم مشاركة صفوان المولد لوفاة أحد أقربه أيضاً محمد العنبر الذي يعاني من ألم في أسفل القدم. ومن المتوقع أن يدخل الحزم بنفس التشكيل الذي خاض من خلاله العديد من المباريات الودية والمكونة من سعيد الحربي في الحراسة وذياب مجرشي ومحمد الكلثم ونايف موسى وحمد العيسى في الدفاع وعبدالله الدوسري وكسوندي ومحمد روبيز وأحمد مناور وخالد المطيري في الوسط وبدر الخراشي في الهجوم.

من جهة أخرى أكد أمين عام نادي الحزم أحمد الخزي صعوبة مواجهة فريقه أمام الأهلي مساء اليوم وقال: الأهلي هذه السنة غير، فهو يمتلك خط هجوم قوياً وهو ما بحثناه مع المدرب لطفي رحيم الذي استطاع أن يرسم كافة الخطط لإيقاف تلك القوة، مشدداً على أن تحقيق الفوز هو المطلب الرئيسي وهذا ما سنسعى له، وأشار إلى أن أول مباراة ستعطي لنا مدلولاً عن مدى نجاح المعسكر في الفترة الماضية.

من جهته أعرب مهاجم الفريق الحزماوي المنضم حديثاً بدر الخراشي عن استعداد فريقه لمواجهة الأهلي، مشيراً إلى أن النقاط الثلاث هي المطلب بعد الإعداد الجيد الذي أقيم في جمهورية مصر، مبيناً صعوبة الأهلي نظراً لكوكبة النجوم في صفوفه، كما أكد الخراشي أن انضمامه للحزم جاء بعد مفاوضات قصيرة، مشيراً إلى أن العروض كانت كثيرة لكن لجدية العرض الحزماوي ورغبتي في إثبات نفسي لم أتوان في التوقيع للحزم الذي أتطلع أنا وبقية زملائي لإسعاد الجماهير العزيزة على قلوبنا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد