Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/08/2010 G Issue 13835
الأحد 05 رمضان 1431   العدد  13835
 
لتقديم استشارات ودراسات قانونية وإدارية
معهد الملك عبدالله للبحوث يوقع مذكرة تفاهم مع هيئة الخبراء بمجلس الوزراء

 

الجزيرة- الرياض

وقعت جامعة الملك سعود ممثلة في معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود مذكرة تفاهم مع هيئة الخبراء بمجلس الوزراء يقوم المعهد بموجبها بتقديم استشارات ودراسات قانونية وإدارية وأخرى في مجال تقنية وأمن المعلومات.

وبين عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية الدكتور محمد بن عطية الحارثي، أن المعهد سيعمل بموجب هذه المذكرة على توفير الكفJاءات والخبرات لهيئة الخبراء في مجلس الوزراء، وتصميم وتقديم البرامج التدريبية المتخصصة حسب حاجة الهيئة، وبين أن مدة العمل بهذه المذكرة ستكون ثلاث سنوات.

وأشاد عميد المعهد بالخطوات المميزة التي تنتهجها هيئة الخبراء في مجلس الوزراء بإشراف ومتابعة من معالي رئيس الهيئة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، وقال: تؤكد هيئة الخبراء بمجلس الوزراء أنها نموذج مثالي لمؤسساتنا الحكومية من خلال عملها المستمر في تطوير أدائها ودعم خططها وتدريب منسوبيها، وأضاف: نسعد في المعهد في نقل وتوطين المعرفة من جامعة الملك سعود لكافة مؤسسات المجتمع، ونستشعر مسؤوليتنا الوطنية والاجتماعية في هذا الجانب، ونعتز بما تملكه الجامعة من خبرات ثرية في كافة المجالات والعلوم.

وأوضح د. الحارثي أن مذكرة التفاهم التي تم توقيها تُعد امتداداً وتدعيماً للتعاون القائم بين المعهد وقطاعات مجلس الوزراء، وبين أن المعهد قدّم في فترات سابقة برامج تدريبية لعدد من منسوبي الأمانة العامة لمجلس الوزراء، إضافة إلى تقديم مجموعة من المستشارين للتعاون مع هيئة الخبراء بمجلس الوزراء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد