Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
في بطولة آسيا العاشرة للكاراتيه للناشئين والشباب
الخليفة يحقق الفضية الثانية وبرونزية للمالكي

 

هونج كونج - الموفد الإعلامي - مشرف الشهري

حقق اللاعب ماجد الخليفة أمس الفضية الثانية للمنتخب السعودي في بطولة آسيا العاشرة للكاراتيه للناشئين والشباب التي أختتمت أمس في هونغ كونغ في مباريات القتال الفردي لفئة الاولمبي تحت (12) سنة, بعد أن خسر من اللاعب الياباني في وزن فوق (78) كغم بفارق نقطة واحدة، وذلك بعد أن استطاع الفوز في دور الأربعة على بطل آسيا السابق في نفس الوزن. وكان زميله عمرو تركستاني قد حقق أمس الأول أول ميدالية فضية للملكة في وزن فوق (76) كغم، كما استطاع اللاعب عماد المالكي تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن(55) كغم، وذلك بعد خسارته من اللاعب الصيني في دور الأربعة، بسبب أخطاء تحكمية تسببت في خسارة المالكي. الجدير بالذكر أن المنتخب الإيراني حقق المركز العام في الترتيب العام وجاء في المركز الثاني منتخب اليابان وحل ثالثاً منتخب اوزبكستان.

هذا وقد أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس الوفد الدكتور إبراهيم القناص بالمستوى الفني العالي الذي قدمه اللاعبون خلال البطولة.

وأكد أن هذا الانجاز يأتي بدعم من القيادة الرياضية التي تتطلع إلى وصول اللاعب السعودي إلى منصات التتويج في المحافل الدولية, وأشار إلى أن هذه البطولة تعتبر ضمن الخطط التي وضعها الاتحاد استعداد لدورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام بمدينة قوانزو الصينية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد