Al Jazirah NewsPaper Monday  02/08/2010 G Issue 13822
الأثنين 21 شعبان 1431   العدد  13822
 
عبر مشروع بلدي كبير سينفذ قريباً
بلدية الخرج تتيح للأهالي مشاركتها في تسمية الشوارع

 

الخرج - فهد القحطاني

تستعد بلدية الخرج لطرح مشروع كبير لتسمية الشوارع الجديدة بالأحياء التي لم يتم تسميتها حتى هذه اللحظة، نظراً للتطور والتوسعة الكبيرة التي شهدتها المحافظة مؤخراً في شتى المجالات.

وذكر رئيس بلدية الخرج المهندس ابراهيم بن سعيد ابوراس بأن هناك أحياء لم يتم تسمية الشوارع فيها، وهذا المشروع يعد استكمالاً لمشروع تسمية الشوارع بعد رسم المخططات وإعداد الخرائط الخاصة بكل حي، وسيتم بعد ذلك تشكيل لجنة بمشاركة الأهالي أصحاب الخبرة للتسمية، مشيراً إلى أن البلدية ولأول مرة على مستوى البلديات ستتيح الفرصة للأهالي بالمشاركة عبر موقع البلدية والإعلام في إبداء الرأي والمشورة حول الأسماء والتذكير بالرجال الذين ساهموا في خدمة المملكة او المحافظة. وأكد المهندس ابوراس بأن مشاركة الأهالي في بعض مناشط الخرج عندما أتيحت الفرصة لهم كان بمثابة تجربة ثريه لمسوا نتائجها واكتشفوا عبرها كفاءات مخلصة لهذة المحافظة.

الى ذلك ثمّن العديد من المواطنين تجربة إشراك الأهالي في تسمية شوارع الخرج الجديدة مطالبين بأن يكون للرموز الذين ساهموا بجهدهم او فكرهم نصيب في إطلاق أسمائهم على شوارع المحافظة عرفاناً وتقديراً لما قدموه تجاه الخرج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد