Al Jazirah NewsPaper Monday  02/08/2010 G Issue 13822
الأثنين 21 شعبان 1431   العدد  13822
 
مساعد مدير إدارة المرور بالمملكة العميد الراضي:
مهرجان أرامكو مختلف عن باقي المهرجانات

 

الجزيرة - خالد المشاري

امتدح العميد فهد بن محمد الراضي مساعد مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة مهرجان صيف أرامكو السعودية بالرياض والمقام في ساحة جامعة الأمير سلطان، والذي تنوع في فعالياته وأجنحة معارضه مشيداً باهتمام أرامكو بجانب السلامة المرورية وتخصيصها جناحاً توعوياً عن أهميتها لذلك.

وقال الراضي عقب زيارته لمقر المهرجان وجولته في أرجاء المعرض المصاحب ومشاهدته لعدد من الفعاليات بأنني استفدت استفادة كبيرة من هذه الزيارة القيمة فما رأيته في هذا المساء يثلج الصدر فهذا المهرجان الكبير مهرجان جاذب بدليل الحضور الكبير للفئات العمرية المختلفة من المجتمع، وما رأيناه من كثافة في حضور الأطفال وأولياء أمورهم هو دليل على ذلك، وأضاف بأن كل برنامج رأيناه اليوم أفضل من الآخر، داعياً الجميع من الاستفادة من المهرجان وفعالياته المتنوعة بزيارته.

وأكد مساعد مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة بأن الفعاليات لم توضع إلا بعد دراسة وعناية ليستفيد منها الزوار على كافة مستوياتهم، وأقولها بكل صراحة بأن أرامكو رائدة في هذه الجوانب وكان توقعي في محله بأن لا أجد أمورا تقليدية اعتدنا عليها في المهرجانات.

وقدم الراضي شكره وتقديره للمسؤولين والعاملين والقائمين على هذا المهرجان متمنياً تكراره لما فيه فائده لأبناء هذا المجتمع.

وكان العميد فهد الراضي قد قام بزيارة لمعرض صيف أرامكوا وزار مرافقه وأجنحته المختلفة وأثنى على ما شاهده وما حواه من أركان كذلك على مشاركة الشباب والفتيات فيه مقدماً الشكر والثناء لشركة أرامكو على هذه البادرة الاجتماعية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد