Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/07/2010 G Issue 13795
الثلاثاء 24 رجب 1431   العدد  13795
 
برعاية بدر العساكر
تخريج الدورة 2329 لمركز الرميزان للتدريب

 

قام الاستاذ بدر محمد العساكر الأمين العام لجائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لشباب الأعمال برعاية حفل تخريج الدورة 2329 من خريجي مركز الرميزان للتدريب، وذلك يوم الثلاثاء 17-7-1431هـ، الموافق 29-6-2010م.

وكان في استقباله مدير المركز الدكتور ناصر فالح السبيعي وبعض منسوبي المركز، وقام بالاطلاع على المركز وعلى سير التدريب فيه وأعجب بما وصل إليه من تقدم.

وبدأت فقرات الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، وبعد ذلك قام العساكر بإلقاء كلمة معبرة حثً فيها الخريجين على الجد والاجتهاد والصبر والمثابرة.

بعد ذلك قام بتكريم الخريجين والمتميزين وقدم لهم هدايا خاصة من عنده لتحفيزهم، بعدها تسلّم الاستاذ بدر العساكر درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة من مدير المركز، ومن ثم تم التقاط الصور التذكارية مع منسوبي المركز والخريجين.

وفي ختام الزيارة عبّر العساكر عن سروره بما شاهده في المركز، وبالكادر التدريبي الذي يتولى التدريب فيه، وبالدور الذي يؤديه في تخريج مجموعة من الشباب السعودي مشيدًا برسالة المركز تجاه الوطن والمواطن، وقدم شكره لشركة الرميزان للذهب والمجوهرات التي تقف خلف هذا الإنجاز.

من جهته عبّر سعادة مدير المركز عن شكره للاستاذ بدر محمد العساكر على هذه الزيارة التي عدّها تشجيعًا لرسالة المركز التي يقوم بها تجاه تدريب الشباب السعودي، وتخريج دفعات جديدة من المؤهلين في مجال العمل التجاري الخاص بالذهب والمجوهرات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد