Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/07/2010 G Issue 13795
الثلاثاء 24 رجب 1431   العدد  13795
 
الحكير لاند الترفيهية تكرّم 25 من موظفيها المتميزين

 

أقامت مدينة الحكير لاند الترفيهية مؤخرًا حفلاً لمنسوبيها، تم خلاله تكريم المتميزين منهم، والحثّ على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة للعملاء وزوار المدينة.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبتها كلمة لمدير عام المدينة منصور النفيعي تحدث خلالها عن اهتمام المدينة بتوفير بيئة عمل مثالية لمنسوبيها تعتمد على الإبداع في العمل وتمتاز بروح من التعاون وجو خالٍ من الروتين، مؤكدًا أن وجود هذه البيئة يُعدُّ حجر الأساس نحو رفع مستوى رضا الموظفين ومشاركتهم في تحسين العمل وتجويده، الأمر الذي يسهم في رفع مستوى الإنتاجية ورضا العملاء، وبالتالي تحقيق أهداف المدينة.

وأضاف: نثق بأن أي موظف لدينا له دور قيادي يشارك به لإيجاد بيئة عمل جيدة تتيح الفرصة له لتقديم طاقاته القصوى وتساعده على تطوره المهني والشخصي.

بعدها تحدث المدير التنفيذي لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية ماجد الحكير، موجهًا الشكر والتقدير لمنسوبي المدينة، خصوصًا المتميزين الذين «يقدمون أفضل خدمات للزوار مع الحرص على سلامتهم وأمنهم». وأكّد أن المدينة بصدد إحداث طفرة كبيرة في بنيتها الأساسية ووسائل الترفيه بها، من حيث تطوير واستجلاب وسائل ترفيهية متعددة سيكون لها مردود إيجابي على الزوار وإشاعة جو من السرور والسعادة بينهم.

عقب ذلك تم تكريم المتميزين وعددهم 25 موظفًا من بينهم 11 موظفة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد