Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/06/2010 G Issue 13788
الثلاثاء 17 رجب 1431   العدد  13788
 
ترحيب خاص بالغامدي وغياب للشمراني ومعاذ
الشباب يبدأ استعداداته للموسم الجديد تحت إشراف جزائري

 

كتب - سلطان الجلمود

انطلقت أمس الاثنين تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وتقدم اللاعبين في التدريبات اللاعب عمر الغامدي الذي لقي ترحيباً خاصاً من قبل الجماهير الشبابية الحاضرة، كما شارك في المران اللاعبون العائدون من الإصابة، وهم: نايف القاضي وعبدالله الأسطاء وماجد العمري وزيد المولد.

وأشرف المدرب الجزائري خودير عبدالعزيز على الحصة التدريبية التي تضمنت تمارين لياقية تمثلت في اللف حول المضمار قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تبادلوا لعب الكرة من لمسة واحدة في منتصف الملعب؛ ليستمر المران 45 دقيقة.

وغاب عن مران الأمس المهاجم ناصر الشمراني بسبب تواجده في مدينة جدة لاستكمال برنامجه التأهيلي، ومن المنتظر أن ينضم إلى التمارين يوم الخميس المقبل، وكذلك تغيب اللاعب حسن معاذ.

وتابع المران نائب رئيس النادي تركي الخليوي وأمين عام النادي عبدالله القريني وعضو مجلس الإدارة فهد الشعلان.

من جانبها أقامت الإدارة الشبابية بعد نهاية المران حفلاً مبسطاً ترحيباً باللاعبين. ومن جهته أكد مدير الكرة خالد المعجل أن انضمام اللاعبين الدوليين سيكون يوم السبت المقبل بينما سينضم اللاعبان البرازيليان كماتشو وتفاريس إلى الفريق في معسكره في ألمانيا. وسيقام مران اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف على الملعب الرديف بالنادي.

من جانب آخر يقوم رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان مساء اليوم، وبحضور المشرف على إدارة خدمة المجتمع ببنك الرياض محمد الربيعة، بجولة في مركز نادي الشباب الصيفي الرابع لذوي الاحتياجات الخاصة الذي انطلقت فعالياته أمس، ويستمر حتى 16 شعبان، ويتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد