Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/06/2010 G Issue 13788
الثلاثاء 17 رجب 1431   العدد  13788
 
فواصل

 

- الخطوة التي أقدمت عليها أمانات وبلديات منطقة الجوف بتركيب شاشات تلفزيونية عملاقة في الحدائق والميادين العامة لبث مباريات كأس العالم قوبلت بكثير من الإعجاب والثناء والتقدير؛ فقد استطاعت بهذه الخطوة أن تحقق رغبات شباب المنطقة وتحميهم من مساوئ ارتياد المقاهي، وبالأخص صغار السن، وكانت بالفعل خطوة حضارية يُشكر القائمون عليها.

- أطلت الأخطاء التحكيمية برأسها في أهم وأقوى مباراتين حتى الآن في المونديال؛ حيث غفل مساعد الحكم عن احتساب الهدف الصحيح الذي سجله المنتخب الإنجليزي في الشباك الألمانية،

وكان يمكن أن يغير من نتيجة المباراة، وفي مباراة الأرجنتين والمكسيك احتسب مساعد الحكم هدفاً من تسلل واضح للأرجنتين أحبط المكسيكيين وقتل آمالهم في تحقيق نتيجة جيدة.

- إجماع الاتحاديين على الفريق أسعد عبدالكريم ليكون رئيساً لأعضاء الشرف جاء ليضع الرجل المناسب في المكان المناسب؛ فأبو محمد يتمتع بعلاقات قوية ورائعة مع الجميع، ويحظى باحترام وتقدير كل المنتمين للوسط الرياضي بمختلف ميولهم.

- الجاران اللدودان (إسبانيا والبرتغال) على موعد اليوم مع مواجهة صعبة ومثيرة سوف تجبر أحدهما على التوقف عند هذه المرحلة ووداع المونديال. فمن سيواصل ومن سيغادر؟ رونالدو ورفاقه.. أم فيا وأصدقاؤه؟

- مباراة ألمانيا والأرجنتين (السبت القادم) في ربع نهائي المونديال ستكون بمثابة نهائي مبكر للبطولة، وستحمل في ثناياها كل أنواع الإثارة والمتعة والدهشة الكروية. كل الجماهير الكروية في أنحاء العالم والقنوات الإعلامية لم يعد لها حديث إلا عن تلك الموقعة المرتقبة.

- هلاليون يتحدثون بقلق عن غموض يكتنف مستقبل ناديهم بعد الآسيوية..!! فهل هم محقون في ذلك القلق، وهل له ما يبرره..!!؟ الإجابة لدى مجلس الإدارة.

- تحاول بعض القنوات التلفزيونية أن تواكب أحداث المونديال ببرامج تحليلية ومتابعات جانبية من أرض الحدث لإرضاء متابعيها. وهناك قنوات أعلنت استسلامها وفشلها في تقديم أي مادة مميزة من أرض الحدث فجلست في مقاعد المتفرجين وكأن المونديال يُقام في كوكب آخر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد