Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/06/2010 G Issue 13788
الثلاثاء 17 رجب 1431   العدد  13788
 
الكوكب يحتفل بصعوده للدرجة الثانية بقصر المؤتمرات بحضور السالم

 

يرعى مساء اليوم الثلاثاء بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات بالخرج وكيل محافظ محافظة الخرج الاستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم احتفال نادي الكوكب بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم لدوري الدرجة الثانية عند الساعة التاسعة والنصف واستعدت إدارة النادي لهذا الاحتفال بتشكيل لجنة منظمة برئاسة منصور العبيد وصالح السهلي وفهد السميح وتركي الهديب وماجد المنيصير.

ويتضمن الحفل عدة فقرات من أهمها مشاركة الممثل علي المدفع والممثل سعد المدهش، إضافة إلى فقرات أخرى متنوعة، كما يشتمل الحفل على فقرات خطابية؛ كلمة رئيس النادي وكلمة لرئيس أعضاء الشرف وعرض بروجكتر لمسيرة النادي وعرض أوبريت بعنوان (كوكب المجد)، كما سيتم تدشين شعار النادي الجديد بالإضافة إلى عرض الطقم الرسمي.

ويشتمل الحفل على تكريم الفريق المحتفى به الفريق الأول لكرة القدم وفي نهاية الحفل سيؤدي الجميع العرضة السعودية، يلي ذلك تناول طعام العشاء، ثم حفل العشاء المعدّ بهذه المناسبة.

ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية السعودية بنقل وقائع الحفل حسب ما ذكره أحد أعضاء اللجنة المنظمة، حيث تم توجيه الدعوة لهم أو تسجيل فقرات الحفل وعرضه مستقبلاً، كما تم توجيه الدعوة لنجوم الكوكب السابقين أمثال شايع النفيسة وغيره من النجوم الذين سطَّروا إبداعاتهم في الملاعب الترابية إبان تأسيس النادي أو النجوم الذين شاركوا الفريق في مراحله السابقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد