Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/06/2010 G Issue 13767
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1431   العدد  13767
 
الأميرة عادلة ترعى يوم الخريجة والوظيفة بمعهد الإدارة
الأميرة مضاوي بنت محمد تسلط الضوء على مفهوم قيم العمل التطوعي في التنمية

 

الجزيرة - الرياض

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ينظم الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة يوم الخريجة والوظيفة الرابع يوم السبت 29 جمادى الآخرة ولمدة يومين، وبهذه المناسبة أعربت مدير عام الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي عن تقديرها واعتزازها ومنسوبات الفرع النسوي بهذه الرعاية الكريمة والدعم المتواصل من لدن سمو الأميرة عادلة.

وقالت إن رعاية سمو الأميرة عادلة لهذه المناسبة ودعمها المتواصل لدور المعهد ورسالته هي امتداد لاهتمام قيادتنا الحكيمة بتأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية من أبناء وبنات هذا الوطن المبارك وتجسيد لرؤية سموها البعيدة ومسيرتها الجادة في خدمة الوطن. ودعم المرأة السعودية وتفعيل دورها في المجتمع ونحن في المعهد نعتز بهذه الرعاية وننظر ببالغ التقدير لجهودها الصادقة في مساندة وتشجيع المرأة السعودية ودفعها للمشاركة في كل ما من شأنه رفعة بلادنا الغالية.

يتضمن البرنامج العلمي المصاحب ليوم الخريجة والوظيفة الرابع لهذا العام عدداً من الفعاليات التي تشمل المحاضرات والورش التدريبية واللقاءات المفتوحة مع بعض القيادات النسائية والأكاديميات وسيدات الأعمال والخريجات السابقات بهدف تزويد الخريجات بالمعلومات والمهارات والتجارب التي تساعدها على إيجاد فرص عمل مناسبة، وتناول العديد من القضايا المهمة في سوق العمل بهدف الوصول إلى حلول تؤدي إلى تحقيق وبلورة التفاهم المشترك بين المؤسسات والشركات في القطاع الأهلي وبين المؤسسات التعليمية والتدريبية ومخرجاتها من القوى العاملة السعودية.

ومن أبرز هذه الفعاليات (لقاء العمل التطوعي وخدمة المجتمع ودورها في تنمية المهارات المهنية للشباب) مع صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر. الذي يعقد في يوم السبت 29 جمادى الآخرة 1431هـ في تمام الساعة العاشرة صباحا ويسلط هذا اللقاء الضوء على مفهوم خدمة المجتمع وقيم العمل التطوعي وأهميته ودوره في تنمية المجتمعات، كما يهدف اللقاء إلى تعريف الخريجات بأهمية تبني الشباب لهذا المفهوم والمشاركة الفاعلة في المجالات الخيرية والتطوعية لما يحققه ذلك من اكتساب المهارات المهنية وأهمها العمل الجماعي والالتزام والإبداع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد