Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/06/2010 G Issue 13767
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1431   العدد  13767
 
نائب أمير الباحة يترأس اجتماع مجلس المنطقة

 

الباحة - خالد زاهي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة أمس الأول جلسة مجلس المنطقة الثالثة، من دورته الثانية للعام المالي 1430- 1431هـ، وذلك بقاعة الاجتماعات في محافظة المندق.

واستهل سموه الجلسة بكلمة عبر فيها عن سعادة المجلس بعقد اجتماعه في محافظة المندق للاطلاع عن قرب على سير الخدمات والمشاريع التنموية القائمة والجاري تنفيذها فيها، منوهاً سموه بما تحقق للمحافظة من مشاريع تنموية تضاف إلى جانب المشاريع الأخرى التي وزعت على مختلف أنحــاء المنطقة.

ودعا سمو نائب رئيس مجلس المنطقة مدراء المصالح الحكومية لبذل المزيد من الجهد وتكريسه لخدمة المواطن والمقيم، ولتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة الرامية لتسخير كل سبل الراحة والطمأنينة للمواطن والمقيم على حد سواء.

بعد ذلك استعرض أمين عام مجلس المنطقة مساعد رقوش المشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها في محافظة المندق، والتي ركزت في مجملها على الخدمات البلدية والتعليمية والصحية وخدمات المياه والطرق والنقل والخدمات الزراعية ومشاريع الشؤون الإسلامية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وغيرها من المشاريع.وتحدث في الجلسة محافظ المندق عبدالعزيز بن رقوش معربا عن الشكر لسمو نائب أمير منطقة الباحة على زيارته وترؤسه لجلسة مجلس المنطقة في المحافظة.

إثر ذلك استمع المجلس إلى عدد من المداخلات من أعضاء المجلس المحلي من محافظة المندق, واتخذ المجلس في ختام جلسته العديد من القرارات والتوصيات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد