Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/06/2010 G Issue 13767
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1431   العدد  13767
 
مشعل بن ماجد يرعى حفل الخريج والوظيفة
ثلاث فرص وظيفية أمام كل خريج من فرع معهد الإدارة بمنطقة مكة

 

جدة - راشد الزهراني:

نيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة، يشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة اليوم الثلاثاء، افتتاح فعاليات حفل الخريج والوظيفة الرابع عشر الذي ينظمه فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة هذا العام ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويحتفل فرع المعهد بتخريج دفعة جديدة من الدارسين بالفرع قوامها 109 خريجين، حصلوا على شهادة الدبلوم في ستة برامج إعدادية هي السكرتير التنفيذي، إدارة المستشفيات، المبيعات، المحاسبة التجارية، أعمال بنكية, برمجة الحاسب الآلي.

وأعرب مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن الشقاوي، عن تقديره واعتزازه ومنسوبي المعهد بهذه الرعاية الكريمة من لدن سمو أمير بمنطقة مكة المكرمة، وتشريف سمو محافظ جدة، موضحا أن المعهد يهدف من تنظيمه حفل الخريج والوظيفة الرابع عشر إلى الإسهام في توطين الوظائف في القطاع الأهلي. وأكد مدير عام فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة علي الغامدي على أن معهد الإدارة العامة ينتهز هذه المناسبة ليتقصى احتياجات العمل الوظيفية، ويشارك في طرح الموضوعات التي تسهم في معالجة العقبات ذات العلاقة بتطورات توظيف القوى العاملة السعودية، وإحلالها محل العمالة الوافدة في مؤسسات وشركات القطاع الأهلي.

وأضاف أن الفرع قد تلقى أكثر من ثلاثمائة عرض وظيفي من عدد من شركات ومؤسسات القطاع الأهلي، وهذه العروض الوظيفية تساوي ثلاثة أضعاف عدد الخريجين. الجدير بالذكر أن الحفل يشتمل على لقاء علمي بعنوان «العمل في القطاع الخاص.. فرص ومقومات النجاح»، يقدمه نخبة من ذوي الاختصاص في هذا المجال، كما سيقام معرض للتوظيف يمتد لثلاثة أيام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد