Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/06/2010 G Issue 13767
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1431   العدد  13767
 
تدشين «التحول الرقمي» في مؤسسة تحلية المياه

 

الدمام - ظافر الدوسري:

طبقت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة يوم أمس مشروع التحول الرقمي للمرحلة الثانية، وتحول عملياتها إلى النظام الإلكتروني بمدينة الخبر، فيما دشن فهيد الشريف محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة فريق برنامج التحول الرقمي بالمؤسسة المرحلة الثانية.

وتأتي محطات الخبر كثاني أكبر المحطات بالمؤسسة بعد محطات جدة، بالإضافة إلى المركز الرئيسي بالرياض، والتي يتم فيها تطبيق مشروع التحول الرقمي (المرحلة الثانية) وتحول عملياتها إلى النظام الإلكتروني.

ويعد هذا المشروع أحد أكبر المشاريع التي نفذت في المنشآت الصناعية بالمملكة والمنطقة.

وحضر الشريف اجتماعا مع مديري المحطات استعرض خلاله المهندس عبد الله الخضر مدير البرنامج إستراتيجية التطبيق للمرحلة القادمة حتى عام 2012، وقدم المهندس ماجد الدريبي مدير مشروع سلسلة الإمدادات (التموين) في المؤسسة خطة التنفيذ للمرحلة الثانية من نظام «أوراكل» لسلسلة الإمدادات والتي تتمثل في تشغيل النظام (Roll Out) في باقي المحطات التابعة للمؤسسة، في كل من الجبيل وينبع والشعيبة والشقيق والخفجي، بالإضافة إلى المحطات الصغيرة، وتدريب جميع المستخدمين خلال العام الحالي 2010م وبداية العام القادم 2011م.

واختتم المهندس عادل الصبحي مدير مشروع نظام الصيانة (Infor) خطة التطبيق في باقي المحطات التي لم تشملها المرحلة الأولى من تطبيق النظام، وتشمل محطات الشعيبة وينبع والجبيل والخفجي، وباقي المحطات الصغيرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد