Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
محافظ الطائف يتفقد المحاني وحفر كشب

 

ظلم - ياسر الروقي

تفقَّد محافظ الطائف فهد بن معمر صباح أمس الأحد عدداً من احتياجات المراكز الشمالية والشرقية للمحافظة في جولات اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشروعات التنموية، واستمع إلى مطالب المواطنين. محافظ الطائف رافقه خلال جولاته أمس رؤساء الأجهزة الحكومية وأعضاء المجلس المحلي؛ تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وتوصيات اجتماع المجلس المحلي، حيث تفقَّد مركز المحاني واجتمع برؤساء المراكز المجاورة للمحاني وأعيان المنطقة ومشايخ القبائل والمواطنين، واطلع على احتياجات المراكز، واستمع إلى مطالب الأهالي التي تركَّزت على إنشاء طرق وسرعة إنجاز مشروع مستشفى المحاني وعدد من المطالب التعليمية والصحية.

محافظ الطائف انتقل بعد ذلك إلى مركز حفر كشب، حيث اجتمع برؤساء المراكز المجاورة، والتقى مشايخ وأعيان مناطق الزربان، العوالي، دغيبجة، ومران أم الدوم، واستمع إلى المطالب التي تنوعت ما بين خدمات صحية وتعليمية وطرق.

ويستكمل ابن معمر اليوم الاثنين جولاته على مراكز شرق الطائف، حيث يتفقد مراكز العطيف، رضوان، المويه، وظلم ويلتقي أهالي ورؤساء هذه المراكز، إضافة إلى لقائه رؤساء وأهالي مراكز وقرى النصائف، الركنة، المزيرعة، الرويلية، الصهلوج، الرفايع، الراغية، والبحرة، البادرية وغيرها من المراكز والقرى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد