Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
خلال زيارة لشكر الجهات الحكومية بحفر الباطن:
الجيران: إنجاز نصف البطاقات وتطوير المنافذ الكويتية.. والدخول بالبطاقة قريباً

 

حفر الباطن - عبد الله السعيدي :

أشاد مستشار سفارة دولة الكويت بالرياض أحمد الجيران بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الحكومية بحفر الباطن لخدمة المواطنين الكويتيين الذين يتعرضون لحوادث مرورية بالمحافظة مؤكدًا أن العلاقات الأخوية والقربة تسود بين الجانبين.

ونقل الجيران خلال زيارة لحفر الباطن يرافقه السكرتير الثالث فهد العجمي ونائب القنصل وملحق ديوان ورئيس قسم شؤون العلاج بالسفارة محمد العتيبي تحيات السفير الشيخ حمد جابر العلي والتقى وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي ومدير الشؤون الصحية مطلق الخمعلي ومدير المرور المقدم ضيف الله الجبلي، مشيراً إلى أن الخدمات التي قدمتها حفر الباطن لإخوانهم الكويتيين أثناء الحوادث المرورية ترفع الرأس وتجسد روح المحبة والألفة بين الشعبين.

وأكد حرص السفارة على تفعيل تبادل الزيارات بين أطباء الدولتين وتبادل الخبرات حيث تم تقديم دعوة من قبل وزارة الصحة الكويتية للأطباء في الجبيل لزيارة الكويت. وحول دخول المسافرين عبر بطاقة الأحوال المدنية أشار أنه تم إنجاز نصف البطاقات المدنية للمواطنين الكويتيين ونحن نسابق الوقت لتفعيل الدخول بالبطاقة المدنية تسهيلا للمسافرين موضحًا أن دولة الكويت تقوم الآن بتطوير منفذ السالمي الحدودي ليتسع لأكبر عدد من المسافرين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد