Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
محلي البكيرية يناقش زيادة المراكز الصحية بالمحافظة

 

البكيرية - حمود المطيري

عقد المجلس المحلي بمحافظة البكيرية جلسته الثانية من دورة الانعقاد الأولى، وذلك بقاعة الاجتماعات في مبنى بلدية البكيريه برئاسة المحافظ المكلف رميح الشتيوي وبحضور أعضاء المجلس.

وناقشت الجلسة عددا من الموضوعات المهمة والمدرجة بجدول الأعمال، ومن بينها الاطلاع على نتائج الاجتماع السابق وما تم بشأنه من توصيات ودراسة تأسيس وإنشاء مركز معلومات يضم قاعدة بيانات آلية متكاملة ومحدثه بشكل مستمر عن شؤون المحافظة والمراكز التابعة ليكون مرجعاً، ومناقشة تدني مستوى صيانة الطرق وبالذات طريق الملك فهد وطريق البكيرية البدائع، والمطالبة بأكتاف لطريق مركز ساق والطريق الزراعية بالمحافظة.

ودرس الاجتماع مقترح مقدم من عضو المجلس عبد الرحمن الخليفي، كما تم بحث مسألة قلة المراكز الصحية بمدينة البكيريه (مركزين فقط)، رغم الحاجة الماسة لزيادتها لتتواكب مع الكثافة السكانية، وما تشهده من تطور وإزدهار.

وبحث الاجتماع أيضا حاجة المراكز الشمالية التابعة للبكيرية والتي تخدمها بلدية الفويلق لبعض الخدمات، وتنظيم وتنسيق وتهذيب ماهو قائم بحضور رئيس بلدية الفويلق وأهميه مشاركة المرافق العامة بالمجلس مع البلدية.

وعقب نهاية الاجتماع قام أعضاء المجلس بجولة داخل مبنى البلدية، وأعربوا عن اريتاحهم لما احتواه من مرافق باعتباره معلما حضاريا، والتقوا بموظفي الإدارات والأقسام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد