Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
«كوادر الهيئة» يتفوقون في تنظيم مؤتمر التراث العمراني

 

تلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار إشادة واسعة بمستوى تنظيمها للمؤتمر الدولي الأول للتراث العمراني في الدول الإسلامية الذي اختتم أعماله في الرياض الخميس الماضي.

وأشاد المشاركون في المؤتمر ومن حضروا فعالياته المختلفة بأداء اللجان العاملة والعمل المنظم والمتطور الذي قامت به في تنظيم فعاليات المؤتمر رغم العدد الكبير لضيوف المؤتمر الذي تجاوز 400 مدعو من خارج المملكة، من مجموع أكثر من 1400 مدعو ومشارك, وعدد الفعاليات الذي تجاوز الأربعين فعالية وتقسمت في أكثر من موقع في مدينة الرياض و10 مناطق في المملكة.

وقد أبدى المسؤولون في الهيئة سعادة غامرة بنجاح كوادرها في تنظيم المؤتمر, حيث شكلت الهيئة اللجان التنظيمية والإشرافية من مسؤولي وموظفي الهيئة ولم تستعن بشركات تنظيم المعارض والمؤتمرات بسبب محدودية الميزانية المخصصة للمؤتمر.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر قد أشاد في كلمته في الجلسة الختامية للمؤتمر بجهود مسؤولي ومسؤولات الهيئة الذين ساهموا في تنظيم المؤتمر بشكل مكثف، مؤكداً سموه في الوقت ذاته أن المؤتمر تم تنظيمه بأقل التكاليف وبدون الاستعانة بشركات تنظيم المؤتمرات وإنما تم بجهود مسؤولي الهيئة.

وأعرب سموه عن اعتزازه بموظفي الهيئة الذين يواصلون تفوقهم في تنظيم مثل هذه الفعاليات الكبيرة, مؤكداً سموه أن الهيئة تختار موظفيها بعناية فائقة.

وكان من أبرز اللجان العاملة في المؤتمر اللجنة العلمية, ولجنة التسجيل والمراسم, واللجنة الإعلامية, ولجنة العلاقات العامة, ولجنة الفعاليات والمناطق, ولجنة التنسيق والمتابعة, ويترأس كل لجنة أحد مسؤولي الهيئة فيما يشرف الدكتور فيصل المبارك المدير التنفيذي للمؤتمر على أعمال هذه اللجان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد