Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
(الجزيرة) تكشف برنامج الاتحاد للموسم المقبل:
فرنسا تحتضن معسكر الفريق الأول.. واللاعبون يعودون في منتصف يونيو المقبل.. وصنَّاع القرار يفاضلون بين عدد من المدربين الأوروبيين

 

جدة - علاء سعيد

رغم رغبة رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بقرار الاستقالة التي لوَّح بها نهاية الموسم والتي ما زال يرغب بشكل كبير فيها بالوقت الحالي رغم تدخل مجموعة من أعضاء الشرف لثنيه عن تلك الاستقالة.. إلا أنه قام بوضع برنامج متكامل للموسم المقبل.. وذلك من خلال المعسكر الذي تأكد بأنه سيُقام في فرنسا الصيف المقبل.. حيث حدد الإجازة الخاصة للاعبي الفريق الكروي الأول لمدة 40 يوماً حيث سيعود اللاعبون للانخراط في تدريباتهم منتصف شهر يونيو المقبل، وذلك بمقر النادي في ملعب الأمير فيصل بن فهد والذي سيمكث فيه الفريق أسبوعين من التدريبات يغادرون بعدها إلى فرنسا لتحضير للموسم المقبل الذي ينتظر الاتحاد المشاركة في عدد من البطولات المحلية والخارجية.

هذا ويدرس صنَّاع القرار في البيت الاتحادي هذه الأيام ملفات عدد من المدربين لاختيار الأفضل منهم لقيادة الفريق الموسم المقبل بدلاً من المدرب الأرجنتيني هيكتور الذي اتفق الكثير من الاتحاديين على عدم رغبتهم في التجديد معه لمواسم أخرى.. بالإضافة إلى المحترف المغربي هشام بو شروان والتونسي أمين الشرميطي اللذين استلم كل واحد منهما مستحقاته المالية.. ولم يبق لهما أي مستحقات لنادي الاتحاد.. حيث غادر بوشروان منذ وقت مبكر إلى بلاده المغرب.. حيث تشير المصادر إلى أنه سوف يعود إلى منطقة الخليج من خلال التعاقد مع أحد الأندية في المنطقة حيث إنه يوجد لديه عدد من العروض الاحترافية التي يدرسها لاختيار الأفضل.. فيما تأكد بأن أمين الشرميطي سوف يعود إلى ناديه السابق الذي برزه للأضواء النجم الساحلي التونسي حيث إنه لن يعود إلى نادي هيرتا برلين الألماني الذي هبط إلى مصاف الدرجة الأولى بالدوري الألماني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد