Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
آمال بلاده في استضافة المونديال تتعرض للطمة
فضيحة مدوية تسفر عن استقالة رئيس اتحاد الكرة الإنجليزي

 

تعرضت الآمال الإنجليزية في استضافة نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم للطمة قد تكون قاتلة، بعد استقالة رئيس الملف الإنجليزي لورد تريسمان عقب إعلانه أن إسبانيا وروسيا ستحاولان رشوة الحكام في نسخة كأس العالم هذا العام. وكذلك استقال تريسمان من منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما أكد تقرير لصحيفة (ميل اون صنداي) أن تريسمان ألمح إلى أن إسبانيا ستساعد روسيا في استضافة كأس العالم 2018 إذا ساعدتها روسيا في نسخة العام الحالي من كأس العالم. وأرسل الفريق القائم على ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم برسائل اعتذار إلى كل من الاتحادين الروسي والإسباني لكرة القدم..

وقال تريسمان في بيان له (لقد قررت الاستقالة من منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ومن المجلس القائم على ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم 2018، محادثة خاصة مع شخص تخيلت أنه صديق، تم تسجيلها دون علمي ومررت إلى صحيفة قومية).

وأضاف (نفس الصديق اختار المبالغة في عمق صداقتنا، في هذه المحادثة علقت على تكهنات محيطة المؤامرات الدائرة حول العالم، هذه التعليقات لم تكن ليتم التعامل معها بجدية). وأكد (هذه الآراء لا تعبر عن وجهات نظر القائمين على ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم أو عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد