Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
الهلال يعلق مفاوضات العتيبي.. واللاعب يصر على مطالبه
اجتماع موسع الأسبوع المقبل وزوجة نيفيز تهدد استمراره مع نادي القرن

 

كتب - فيصل المطرفي:

تسعى الإدارة الهلالية لضخ الخزينة بمبالغ ضخمة تضمن صرف كافة المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين والعاملين بالنادي حيث سيكمل موظفو النادي شهرهم الثالث بلا رواتب مع نهاية مايو الجاري، وتحرص الادارة لتسليمهم مستحقاتهم قبل الشروع في إجارة الصيف ولاسيما أن أعضاء إدارة الكرة للفريق الأول ووفقا للائحة الجديدة التي استحدثت بداية الموسم الماضي لم تشملهم مكافآت تحقيق البطولات إذ اقتصرت على الأجهزة الفنية واللاعبين، وفي المقابل ستسلم الإدارة لاعبي الفريق الأول مكافآت التأهل لدور الثمانية الآسيوي لاحقاً والمقدرة سلفا بـ120 ألف ريال لكل لاعب.

يشار إلى أن بداية الأسبوع المقبل ينتظر أن تشهد عقد اجتماع موسع على مستوى مجلس الإدارة لرسم الخطوط العريضة المتعلقة بمستقبل النادي للموسم المقبل التي يتوقع أن يكشف من خلاله عن بعض التغييرات التي قد تشمل أسماء بعض أعضاء مجلس إدارة النادي.

وعلى خط آخر كشفت مصادر (الجزيرة) أن المفاوضات الهلالية مع حارس الفريق حسن العتيبي لم تتم خلال الأيام الماضية وتحديداً بعد نهاية مباراة بونيودكور وما زال وضع اللاعب معلقاً حتى كتابة هذا الخبر وكشفت ذات المصادر أن اللاعب ما زال متمسكاً بمطالبه المالية والمتمثلة بالتوقيع معه لموسمين بمبلغ مليون ونصف المليون عن السنة الواحدة، وينتظر أن تحاول الإدارة مع بعض الشرفيين لحسم مسألة تجديده بعد المستويات المتميزة التي قدمها خلال مشاركته في الموسم الحالي.

من جهة أخرى طالبت الجماهير الهلالية الإدارة الهلالية والمركز الإعلامي برصد كافة بطولات الهلال لتوثيقها واعتمادها من اتحاد الكرة على غرار ما قامت به بقية الأندية التي بدأت بمضاعفة عدد بطولاتها بحجة اعتمادها من أمانة اتحاد كرة القدم إذ ينتظر أن تتجاوز البطولات الزرقاء وفقا للمعايير التي تتكئ عليها بقية الاندية إلى أكثر من 80 بطولة.

من ناحية أخرى بات أمر استمرار البرازيلي تياجو نيفيز في صفوف الفريق غامضاً بسبب عدم ارتياح عائلته لأجواء المعيشة في الرياض إذ كشفت مصادر بأن اللاعب نقل للإدارة تذمر زوجته ورغبتها في انتقاله لأحد الاندية الاوروبية وسيكون تقرير مدرب الفريق ايريك جيرتس الذي أكد أمس للإعلام البلجيكي استمراره مدرباً للهلال هو من يحدد مدى إمكانية الاستغناء عن خدمات نيفيز من عدمه الذي يعد أقل اللاعبين الأجانب في الهلال عطاء خلال الموسم الماضي.

يذكر أن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر ينتظر أن يصل للنمسا اليوم لتجهيز معسكر الفريق الذي ستحتضنه مدينة (لينز) وذلك بالتنسيق المباشر مع رئيس النادي ومدرب الفريق.

ومن جانب مختلف وقع الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب عقدين إعلانيين مع الشريك الاستراتيجي لمدة عام قابل للتجديد. ويتضمن العقد تصوير إعلانات تجارية، وقام بالتوقيع نيابة عنهما ممثل شركة (هاتريك) القائمة بأعمال اللاعبين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد