Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
الاتحاد كافأهم بـ10 ملايين ريال وصرف مستحقات أجانبه
أمير مكة يستقبل أبطال الكأس

 

جدة - علاء سعيد

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه عند الساعة 10.30 من صباح اليوم (الاثنين) الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الفريق الكروي الأول بمناسبة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وفي سياق آخر سلمت الإدارة الاتحادية المدرب الإرجنتيني هيكتور والمحترفين هشام بوشروان وأمين الشرميطي مستحقاتهم المالية المترتبة على النادي بعد أن تم إلغاء عقودهم الاحترافية، هذا وقد بلغت المستحقات المالية التي دفعها الاتحاد قرابة ال4 ملايين ريال.

من جهة أخرى، قامت الإدارة الاتحادية بإيداع مكافأة الفوز بكأس الملك للأبطال أمس السبت على حسابات اللاعبين البنكية حيث تم تسليم اللاعبين مبلغ 300 ألف ريال للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في جميع المباريات، فيما تم تحديد المبلغ لبقية اللاعبين كل حسب مشاركته حيث وصل مجموع المكافآت إلى أكثر من 10 ملايين ريال.

وعلى صعيد آخر، حددت الإدارة الاتحادية يوم الخميس المقبل آخر موعد لاستلام رسوم العضوية الشرفية لأعضاء الشرف الراغبين في حضور الجمعية العمومية التي ستعقد في الثالث عشر من الشهر الحالي جمادى الآخر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد