Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
الطلال والحماد والمصري والصادر أعضاء في اللجنة الفنية
الجميعة ونائبه اجتمعا بإدارة الطائي والخطوات الإيجابية تتوالى

 

حائل - فرحان الجارالله

تقرر أن يتم عقد الجمعية العمومية لنادي الطائي في الثامن عشر من هذا الشهر.

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي بن محمد الجميعة للنادي مساء أمس الأول واجتماعه بإدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد الصادر وبحضور نائبه الشيخ فهد الجراد وعدد من أعضاء شرف النادي.

هذا وتمنى الشيخ علي الجميعة للإدارة التوفيق والسداد في مهمتها القادمة بعد أن أثنى على التجاوب المشكور من قبل إدارة النادي للاستمرار في خدمة الطائي, كما وعد الشيخ الجميعة بالوقوف والدعم المعنوي والمادي للنادي خلال المرحلة القادمة.

وعلى صعيد التحركات الإيجابية التي تقوم بها إدارة النادي لترتيب أوراق الفريق الأول خلال المرحلة القادمة أعلن رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر أنه سيتم تشكيل لجنة فنية استشارية تضم في عضويتها كل من فرج الطلال وناصر الحماد وخليل المصري وزبن الصادر لمعاونة الإدارة خلال المرحلة القادمة فيما يخص الفريق الأول من تعاقدات، سواء مع مدربين أو لاعبين.. ويحمل الرباعي تاريخاً رائعاً كإضافة فنية ممتازة جداً للنادي خلال مرحلته القادمة, وهي الخطوة الإيجابية الثالثة خلال أسبوع بعد الإعلان عن انضمام عضو شرف النادي الأستاذ خالد الباتع لمجلس إدارة النادي والتجديد مع حارس الفريق الأول هاني الناهض.

هذا وقد بدأت اللجنة الفنية الاستشارية أولى اجتماعاتها صباح أمس، حيث اطلع زبن الصادر وخليل المصري على سيرة ثلاثة من المدربين الأوروبيين الذين دخلت أسماؤهم ضمن أجندة الإدارة الطائية لاختيار أحدهم لتولي تدريب الفريق الأول خلال الموسم القادم.. وينتظر انضمام عضوي اللجنة فرج الطلال وناصر الحماد للجنة في وقت لاحق لإعطاء الرأي الفني النهائي حول هذا الأمر..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد