Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
حرم خادم الحرمين ترعى حفل تخريج طالبات جامعة الإمام السبت المقبل

 

الرياض - واس:

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان يوم السبت المقبل حفل تخريج طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الجامعي 1430-1431هـ لجميع المراحل من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في جميع تخصصات أقسام وكليات الجامعة، حيث سيقام الحفل في قاعة سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ - رحمه الله - بمركز المؤتمرات الجامعية بالرياض.

ونوه مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين لحفل التخريج، وقال: إن رعاية سموها لحفل تخريج طالبات الجامعة لها أثر كبير على الطالبات وأولياء أمورهن وأساتذتهن بل على كل الخريجات وهن يغادرن الجامعة بعد أن نهلن من العلوم والمعارف.

وأوضح وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور أحمد السالم أن الجامعة وبدعم من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - تسعى وبكل جد لتكون جامعة متميزة على المستوى المحلي والإقليمي.

وبين الدكتور السالم أن عدد الخريجات بلغ (2750) خريجة، منهم (120) طالبة في الدراسات العليا، و(180) طالبة في مرحلة الدبلوم و(2250) طالبة في مرحلة البكالوريوس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد