Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
سمو أمير المنطقة يكتب عن المزايا التنافسية للمدينة
إمارة المدينة تصدر عدداً جديداً من (بيت الوطن)

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

صدر في الأيام القليلة الماضية العدد الخامس من مجلة (بيت المواطن) عن إمارة منطقة المدينة المنورة، بتوجيه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وتضمن كلمة ضافية لسموه تحدث فيها عن المزايا التنافسية للمنطقة وتأثيرها الديني والتاريخي في تعزيز الفرص الاستثمارية التي تتوالى على المنطقة، فأصبحت ولله الحمد منطقة استقطاب وجذب استثماري هائل، معدداً سموه الكريم ما تحقق لطيبة الطيبة من إنجازات اقتصادية وسياحية تبنتها الحكومة الرشيدة في هذا العهد الزاهر الميمون.

ورصدت المجلة العديد من أخبار ونشاطات منطقة المدينة المنورة ومنها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مؤتمر (الإرهاب بين تطرف الفكر وفكر التطرف)، الذي نظمته الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، ومسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ الحديث النبوي في دورتها الخامسة التي نظمتها الأمانة العامة لجائزة نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة في المدينة المنورة، ونشر المراسيم الملكية الكريمة بشأن الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 1431-1432هـ.

وتشرفت المجلة بإدراج ملحق خاص في ثناياها تحت عنوان (سلطان المحبة... سيرة حافلة بالإنجازات العظيمة)، تضمن استعراضاً لسيرة العطاء والحياة العملية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، حفظه الله.

إضافة إلى تخصيص ملف رئيسي يحكي ملامح مشروع تعظيم بلد الرسول صلى الله عليه وسلم ذلك المشروع الذي أطلقه سمو أمير منطقة المدينة المنورة، كما تنوع العدد باحتوائه على العديد من المشاريع والموضوعات والمقالات التي تتناول مختلف القضايا العامة وكذلك الخاصة بمنطقة المدينة المنورة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد