Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
سموه يُعلن اليوم تفاصيل المؤتمر الدولي الأول للتراث العمراني
سلطان بن سلمان يترأس الاجتماع التأسيسي لجمعية المحافظة على التراث

 

الجزيرة - الرياض

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الاجتماع التأسيسي للجمعية السعودية للمحافظة على التراث، مساء اليوم الاثنين في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي في الرياض.

ودعا سمو رئيس الهيئة الأعضاء المؤسسين في الجمعية الذين بلغ عددهم 109 أعضاء من كل شرائح المجتمع إلى هذا الاجتماع التأسيسي الذي سيتم فيه اختيار وتشكيل أول مجلس إدارة للجمعية من بين الأعضاء المؤسسين.

إلى ذلك يعقد سموه اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الهيئة في حي السفارات بالرياض مؤتمراً صحفياً يُعلن فيه التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر الدولي الأول للتراث العمراني في الدول الإسلامية الذي ستنطلق فعالياته تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله- اعتباراً من (9-14-6-1431هـ الموافق 23-28 مايو 2010) بالرياض.

وسيتناول سموه ما سيشمله المؤتمر من جلسات وورش عمل وفعاليات تراثية ومعرض مصاحب, كما سيتطرق سموه إلى أهداف هذا المؤتمر ورسائله والنتائج المتوخاة من إقامته, ودوره في إبراز أهمية التراث العمراني في المجالات الاقتصادية والحضارية والثقافية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد