Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
ورشة عمل لعرض تجارب أمانة القصيم الناجحة لأمانات وبلديات المملكة

 

بريدة - بندر الرشودي

شهد المهندس أحمد السلطان أمين منطقة القصيم ورشة عمل تهدف لتعميم الاستفادة من تجارب أمانة منطقة القصيم الناجحة في مجموعة من المجالات إلى عدد من أمانات وبلديات المملكة، ويأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات سمو وزير الشئون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود.. بعد أن أطلع سموه على جملة من تلك التجارب الناجحة أثناء زيارة سموه للمنطقة مؤخراً.. وأبدى ارتياحه لتلك التجارب والنتائج التي تمخضت عنها، ووجَّه بنقلها إلى أمانات وبلديات المناطق.

وتتوزع هذه التجارب بين برامج تطوير الأداء المكتبي وعدد من المشاريع المتميزة كمدينة الأنعام ومراكز الخدمة الشاملة ومنظومة الترفية ومضامير المشي والتطبيقات الإلكترونية ومقار بلديات المنطقة المتميزة، وتأتي هذه الورشة التي أقيمت في بلدية محافظة عنيزة كأولى الخطوات وتستمر لمدة أربعة أيام تشتمل على ورش عمل مكثفة لتسليط الضوء بشكل أكبر على التجارب المستهدفة من قبل المختصين.

حضر اللقاء وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس صالح الأحمد وتشكَّلت الوفود المشاركة من أمانة الأحساء والباحة والطائف ونجران، بالإضافة بلديات المجمعة والجبيل والزلفي والخرج وصبياء وحقل وبلقرن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد