Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
اختتام مهرجان أشيقر للأسر المنتجة بحضور 1000 زائرة

 

أشيقر - محمد الحميضي

اختتم بمقر اللجنة النسائية بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأشيقر، والتي يشرف عليها مركز شقراء، مهرجان أشيقر الثالث للأسر المنتجة تحت شعار (اصنعيه بيديك) بحضور 1107 زائرة على مدى ثلاثة أيام، وبمشاركة 42 سيدة وشابة أبدعن في صنع بعض المنتجات، بما في ذلك طبخ بعض المأكولات الشعبية والمعجنات والحلويات.

وكان من ضمن المشاركات مجموعة من الأسر المنتجة التي ترعاها جمعية أشيقر الخيرية.

وقالت نائبة رئيسة اللجنة إيمان السماعيل إن المهرجان حظي بتغطية إعلامية جيدة من صحيفة (الجزيرة)، كما تم عرض صور للمهرجان في البرنامج التلفزيوني (صباح السعودية) الذي استضاف رئيسة اللجنة نورة الحقيل للحديث عن المهرجان.

وقالت ليلى السماعيل عضو اللجنة إن المهرجان حقق، بإذن الله، الأهداف التي تسعى إليها وزارة الشؤون الاجتماعية. وأشادت أمينة صندوق اللجنة سارة الخنيفر بالحضور الكبير الذي تجاوز الألف زائرة على مدى أيام المهرجان الثلاثة، مشيرة إلى أنه تم السحب على جوائز قيمة خلال المهرجان.

ومن جانبها قالت حصة الخراشي عضوة اللجنة إن الدعوة قدمت للجنة للمشاركة في برنامج زيارة ضيوف المؤتمر الدولي الأول للتراث في الدول الإسلامية الذي تستضيفه المملكة وتنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وأعربت أماني الجهيمي عضوة اللجنة عن الفخر لما وجد المهرجان من تفاعل، مشيرة إلى أن سجل الزيارات حفل بما يثلج الصدر من كلمات الثناء والتشجيع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد