Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
تكريم طلبة الطب السعوديين بجامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - سجى عارف:

شهد قنصل عام المملكة في مصر عبد الغني شويلة بحضور عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية الدكتور محمود الزلباني حفل تكريم طلبة كلية الطب بجامعة الإسكندرية حيث كرم طلاب المملكة االمتفوقين بالكلية وطلاب كل من مصر ونيجيريا وماليزيا. وأكد قنصل المملكة أن المهرجان يدل على الاهتمام بثقافات الدول على اختلافها مشيرا إلى أن مثل هذه المناسبات تمثل حافزا للطلبة المتفوقين من أبنائنا الدارسين على بذل قصارى جهدهم للتفوق خلال سنوات دراستهم القادمة. ثم قام قنصل وعميد الكلية الطلبة بتكريم الطلبة المتفوقين بكلية الطب بجامعة الإسكندرية وقد حظي التكريم بتشجيع جمهور كبير واهتمام وحضور من قبل بقية الطلبة.

من جانبه أكد رئيس نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية محمد المانع ل(الجزيرة) أن التكريم يمثل مناسبة جيدة للطلبة المتفوقين سواء كانوا سعوديين أو غير سعوديين كما يمثل هذا دعما جيدا للطالب في مشوار حياته الدراسي والعلمي. وبين أن الطالب يحتاج إلى مثل هذا التشجيع سواء من أساتذته أو من المسئولين الذين دائما ما يكسرون عزلة الطالب بمشاركتهم وتفاعلهم معه وخاصة انه مغترب ويدرس بعيدا عن أهله ووطنه.

حضر الحفل الدكتور عبدالرحمن بن سليمان العطية مدير مكتب الاتصال بالإسكندرية و والدكتور احمد عثمان وكيل كلية الطب بجامعة الإسكندرية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد