Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
(سنشري 21 السعودية) المسوق الحصري لمبنى شعاع الإداري

 

أبرمت شركة سنشري 21 السعودية عقداً حصرياً لتسويق مبنى شركة شعاع لتطوير المشاريع في العاصمة الرياض. ووقع العقد كل من المدير العام لشركة سنشري 21 السعودية والمدير العام لشركة شعاع لتطوير المشاريع.

ويقع المبنى على شارع عبد الله بن حمدان إلى الشمال من تقاطعه مع شارع الأمير سلطان (الثلاثين) في حي العليا على أربعة شوارع، وعلى أرض مساحتها 5,160م². ويتكون المبنى من أربعة أدوار، أضف إلى ذلك دورين بدروم يستوعبان أكثر من (250 سيارة)، مع نظام فريش أير. وتقدر المساحة التأجيرية للمشروع بنحو 11,500م².

ويتميز المشروع بالمدخل الزجاجي الفخم والمصمم على الطراز الحديث، ويوجد في المشروع نظام تكييف عالي الجودة (Water Chiller) في وحدات مستقلة، وخطوط هاتف متعدد، وعدادات كهرباء منفصلة، وشبكة توصيلات رقمية للقنوات التلفزيونية، وهناك أربعة مصاعد صناعة أوروبية تصل قدرة تحملها إلى 1000 كيلو جرام.

ومن ميزات هذا المشروع وجوده على تقاطع شارعين حيويين في حي العليا (شارع الثلاثين وشارع الأمير عبد الله بن حمدان الممتد إلى التحلية)، بما يجعله مطلباً مثالياً للشركات الكبرى والمتوسطة الحجم والجهات الحكومية.

وتوجد في المشروع جميع أنظمة السلامة حسب متطلبات الدفاع المدني من أجهزة كشف الدخان والحرائق وأنظمة إطفاء متطورة، وكذلك توافر مخارج الطوارئ؛ حيث صممت لتأخذ السلامة والأمان في الاعتبار الأول.

وعقب توقيع العقد أفاد ناصر البابطين، مدير القطاع التجاري، بأن هذا المشروع يُعتبر مثالياً للشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم والجهات الحكومية، وأن موقعه المتميز وتصميمه الانسيابي من العوامل الرئيسية الجاذبة للاستئجار ضمن هذا المشروع، إضافة إلى سعر المتر التأجيري الذي يُعتبر منافساً لمثيله من المشاريع الأخرى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد