Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
حصدت 3 جوائز «أوسكار»
(الخزامى).. حضور قوي بملتقى السفر والسياحة العربي بدبي

 

سجلت شركة الخزامى للإدارة ( AKMC) اسمها بقوة على خريطة الجوائز العالمية ( وورلد ترافل اووردز) للشرق الأوسط التي وزعت مساء الاثنين الماضي بفندق (العنوان بمرسى دبي) وسط نخبة من المسؤولين والمتخصصين في هذا المجال وذلك قبيل افتتاح ملتقى السفر والسياحة العربي بدبي 2010م.

وكانت جائزة (الشخصية الرائدة لعام 2010 على مستوى الشرق الأوسط) لصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة AKMC والذي تسلمها سموه لدوره في رفع مستوى خدمات الضيافة في المملكة عن طريق تقديم منتج لأول مرة بالفيصلية ودوره في التعليم (أكاديميا وتطبيقيا) الذي يخدم هذا القطاع ولرؤيته ومشاركته لمفهوم ومواصفات الفنادق بالمملكة والنظرة المستقبلية لسياسة التسعيرة بما يخدم المستهلك والمستثمر وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

أما الجائزة الثانية فكانت لفندق الشهداء (الفندق الرائد بمكة) والتي تقدم لأول مرة لفندق بالعاصمة المقدسة، وذلك تتويجا لمبادرات الفندق بتقديم مرافق وخدمات لأول مرة بمكة المكرمة ومفهوم جديد لأسلوب التشغيل، وإدخال معايير عالية وجهات قياس رقابة عالمية دقيقة وكما هو معروف أن الفندق تابع لمبرة شهداء الحرم المكي الشريف وتديره شركة الخزامى للإدارة بعد تجديده وتطويره في عام 2007 وقد تسلم الجائزة أمين عام المبرة سعادة الأستاذ/ منصور بن عبد الله بن سعيد وحسين حتاتة نائب رئيس شركة الخزامى لقطاع الفنادق وسامح النشار مدير عام الفندق.

الجائزة الثالثة ( للجلوب الذي يقع على قمة برج الفيصلية كأفضل مفهوم معماري وهندسي بالشرق الأوسط).

ومعروف أن مؤسسة الملك فيصل الخيرية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير/خالد الفيصل المدير العام للمؤسسة صاحبة الرؤية لمركز الفيصلية ومنشآته المتعددة الأغراض من مكاتب، أسواق تجارية وفنادق والذي قام بتصميمه «اللورد نورمان فوستر». وافتتح منذ عشر سنوات ما زال يحتل مكانة مرموقة أثرت إيجابيا على مفهوم الاستثمار والبناء في المملكة وعلى المجتمع.

وعبر الأستاذ مساعد السعيد الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادة فريق العمل بالشركة على هذا الإنجاز بحصول الأمير بندر بن سعود بن خالد على هذه الجائزة المرموقة، وقال: نتشرف بتقديم جائزة الجلوب لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، كما نقدم جائزة فندق الشهداء لمجلس إدارة مبرة شهداء الحرم المكي الشريف ممثلا في أمينها العام الأستاذ منصور بن سعيد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد