Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
بحضور كوكبة من الرياضيين
نواف بن فيصل توج نجوم مسابقة دايهاتسو بـ 8 سيارات

 

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الفائزين بلقب نجوم الموسم الكروي الجاري في السعودية (2010م) ب8 سيارات (دايهاتسو تيريوس) وكؤوس ذهبية فاخرة خلال الحفل الختامي الكبير لمسابقة (دايهاتسو-عبد اللطيف جميل) أكبر مسابقة تشهدها الرياضة السعودية بحضور كوكبة من الرياضيين يوم الأربعاء 12 مايو في قاعة الاحتفالات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وسلم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الجوائز إلى الفائزين في حفل مميز، وحصل على لقب أفضل حارس مرمى وليد عبدالله من نادي الشباب و أفضل مدافع أسامة هوساوي من نادي الهلال، وأفضل لاعب وسط محمد نور من نادي الاتحاد، وأفضل مهاجم فيكتور سيموس من النادي الأهلي وهداف الموسم محمد السهلاوي من نادي النصر إضافة إلى الحكم فهد المرداسي والحكم المساعد أحمد الفقيهي، كما تم استحداث جائزة أفضل مقدم برامج رياضي وحصل عليها بتال القوس عن برنامجه (في المرمى)، إضافة إلى تكريم نجوم المملكة من ذوي الاحتياجات الخاصة. وأشاد سمو الأمير نواف بالمسابقة التي حققت نجاحا كبيرا في عامها الثاني بعد أن قدمت 23 سيارة على مدار 9 شهور منذ انطلاقها في شهر سبتمبر الماضي، حيث قدمت سيارتين شهريا لأفضل نجم ومشجع رياضي من الجماهير المشاركة، بالإضافة إلى 8 سيارات لنجوم الموسم الكروي. وثمن سموه دور القطاع الخاص في دعم الرياضة السعودية، وشكر المسؤولين في شركة عبداللطيف جميل على مساندتهم ودعمهم عبر المسابقة التي كانت حافزا للنجوم لتقديم أفضل ما لديهم..

من جهته شكر المهندس عادل محمد عزت المدير التنفيذي لدايهاتسو صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على رعايته الحفل الختامي للمسابقة، وأكد أنهم متواصلون في دعم الرياضة السعودية، والقيام بمسؤوليتهم الاجتماعية على أكمل وجه في جميع المجالات التي تعود بالنفع على الوطن.

كما أكد المهندس عادل أن المسابقة استشرفت حاجة الحكام السعوديين إلى الدعم والمساندة باعتبارهم أحد أدوات نجاح اللعبة، فخصصت جائزتين لأفضل حكم وأفضل حكم مساعد.

وفي ختام حديثه أثنى المهندس عادل على الدور الذي لعبه فريق العمل في المسابقة وثمن جهودهم، كما خص بالشكر اللجنة الفنية التي أشرفت على المسابقة ووضعت ودققت معايير الاختيار.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد