Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
امتدح مستوى فريقه أمام الاتحاد
البلطان: التأهل للنهائي لم يحسم.. ولن يكون ذلك صعباً أو مستحيلاً

 

كتب - سلطان الجلمود

امتدح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان مستوى فريقه الكروي بعد لقاء فريق الاتحاد رغم الخسارة بهدفين دون مقابل في دور الأربعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وقال: «لم يوفق الفريق في هذا اللقاء من ناحية النتيجة حيث كان الفارق هدفين وكان يفترض هدفاً واحداً على أقل تقدير بسبب إضاعة اللاعبين العديد من الفرص».

وأضاف: إن الفريق أدى أداء بشكل رائع خصوصاً في النصف الساعة الأخيرة من الشوط الثاني الذي تحصل للفريق العديد من الفرص التي لم تستثمر بالشكل الجيد.

وفي الشوط الأول كان اللاعبون منضبطين من الناحية الفنية وشهد اللقاء عودة ومشاركة بعض العناصر مثل زيد المولد وعبدالله الشهيل وعبده عطيف.

وأكد الرئيس الشبابي أن الأمور في التأهل إلى النهائي لم تحسم بعد وقال: لقد مضى شوط وتبقى شوط ومن الطبيعي أن يفوز الاتحاد في جدة فهو فريق كبير وفي الرياض سنعمل على تجهيز الفريق إلى لقاء الإياب والتأهل إلى النهائي ولن يكون ذلك صعباً أو مستحيلاً وسبق للفريق في هذه المسابقة أن خسر من فريق الحزم في دور الأربعة قبل موسمين بنتيجة أربعة مقابل هدفين واستطاع أن يعود في لقاء الإياب ويحقق الفوز والتأهل إلى النهائي.

وطالب الرئيس الشبابي من يتحدث عن عودة نجوم الشباب من الإصابات بالصبر عليهم وقال: «لاشك أن عودة عبده عطيف عبدالله الشهيل وزيد المولد بعد الإصابة شيء جيد، ولكن يجب الصبر عليهم حتى يعودوا إلى مستوياتهم فهم لا يزالون في مراحل التأهيل ويحتاجون إلى الكثير من المباريات».

وعن إقالة المدرب السابق البرتغالي باتشيكو في هذا الوقت قال: كانت هنالك أسباب كثيرة لا نود الخوض فيها والأمر المهم في هذا اللقاء هو أن الفريق قدم أداء جيد رغم عدم التوفيق.

وعن رأيه في الأداء التحكيمي قال لا أستطيع أن أحكم بشكل عام ولكن يبدو أن هنالك ضربة جزء لحسن معاذ في الشوط الأول وكذلك فلافيو ولكن لا أستطيع أن أحكم حتى أشاهدها على شاشة التلفزيون.

وعن مواجهة فريق الشباب القادمة أمام فريق باختاكور الأوزبكي في دوري إبطال آسيا الثلاثاء المقبل قال: لاشك أن اللقاء مفصلي ويتطلب من الفريق الفوز من أجل التأهل وأدعو الجماهير الشبابية والسعودية للحضور ومؤازرة الفريق في هذه المهمة الوطنية حيث سيكون الدخول مجاناً بعد أن يتم التنسيق مع أعضاء الشرف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد