Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
في الجولة 20 من شباب الممتاز ووسط ظروف جوية سيئة
أهدر الهلال الفرص أمام مرمى الشباب ورفض الانفراد بالصدارة

 

كتب - طارق العبودي

فرط الهلال في الانفراد بصدارة دوري شباب الممتاز بفارق النقاط وفضل استمرار صدارته بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه بعد أن أهدر مهاجموه جميع الفرص المتاحة لهم أمام المرمى الشبابي ليخرج بنقطة التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الهلال والشباب في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة 20 للمسابقة والتي جاءت في (نصف ملعب) بعد أن فرض الهلال سيطرته الكاملة وخصوصا في الحصة الثانية التي جاءت من طرف واحد وعلى مرمى واحد كان الهلال فيها مهاجما والشباب مدافعا بكل عناصره معتمدا على الهجمات المرتدة.

وقد أقيمت المباراة وسط أجواء سيئة حيث هبت بعد بدايتها بـ 15 دقيقة عاصفة رملية ورياح شديدة تسببت في إيقافها لمدة 20 دقيقة قبل أن يستأنف اللعب ثانية بعد أن هدأ الغبار وزادت الرياح وهطلت بعض الأمطار.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 39 نقطة أبقته متصدراً بفارق الأهداف عن وصيفه ولديه مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 36 نقطة أبقته ثالثا.

وفي الرياض أيضا وفي أجواء مشابهة وإن كانت أقل حدة نظرا لبعد المسافة بين الملعبين حافظ الاتحاد على وصافته بعد أن خرج متعادلا مع النصر في ملعب الأخير بهدف لمثله.. كان الاتحاد البادئ بالتسجيل عن طريق محمد أبو سبعان قبل أن يعادل للنصر احمد الجيزاني ليرفع الاتحاد رصيده إلى 39 نقطة مشاركا الهلال في الصدارة ومتخلفا عنه بالأهداف ولديه مباراة مؤجلة، في حين تراجع النصر للسادس بـ 31 نقطة.

وفي الأحساء أكد هجر تواضع الأهلي وتمكن من هزيمته بهدفين مقابل هدف وجدد آماله كثيرا في البقاء بعد أن ارتفع رصيده إلى 14 نقطة أبقته في مركزه قبل الأخير مع احتفاظه بأفضلية مباراة مؤجلة.. في حين تجمد رصيد الأهلي على 34 نقطة أبقته رابعا.

وفي حائل سقط الطائي أمام ضيفه نجران الذي هزمه بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد نجران إلى 32 نقطة تقدم بها للخامس مبقيا الطائي في السابع بـ 29 نقطة.

وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه حطين بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 26 نقطة أبقته ثامنا في الوقت الذي بات حطين مهددا بقوة بالهبوط بعد أن تجمد رصيده على 17 نقطة عاشرا.

وفي مكة المكرمة أعلن الوحدة هبوط عرعر إلى دوري المناطق بعد أن هزمه بـ 4 أهداف لهدف رفع بها رصيده إلى 22 نقطة ثامنا، تاركا عرعر في ذيل الترتيب بـ 8 نقاط فقط ودع بها الدوري حتى وإن كانت لديه مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد